التخطي إلى المحتوى
لويس فان جال يعترف بأنه يخشى الإقالة بعد فوز نوريتش سيتي على مانشستر يونايتد
لويس فان جال يعترف بأنه يخشى الإقالة بعد فوز نوريتش سيتي على مانشستر يونايتد

يبدو أن ساعة النهاية بدءت تدق لرحيل لويس فان جال بعد الهزيمة أمام نورويتش، التي شهدت انخفاض ملحوظ على مستوى مانشستر يونايتد ووضعتهم في وضع الأزمة الكاملة، وكتب الصحفي ستيف بيتس في صحيفة صنداي بيبل أن فان غال سخر أثناء هتافات الجماهير “جوزيه مورينيو سيحصل على الوظيفة الخاص بك”.

هذه الهزيمة أظهرت كيف أن المدرب أليكس نيل نظم فريقه بذكاء، على الرغم من أن فريق نورتش سيتي يقبع في منطقة الهبوط بعد فوز واحد من 11 مباراة.

صدمة الخسارة 2-1 في بورنموث في نهاية الأسبوع الماضي والخروج في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في المباراة سبقتها ، هذه الثلاث الخسارات المتتالية جعلت فان غال يواجه مستقبلا غامضا. واعترف المدرب الهولندي بأنه خائف من الإقالة.

وقال فان غال: “نعم، بالطبع أنا قلق على عملي، لأنني أعرف الثقة في المدير مهمة جدا حتى عندما تخسر مباراة بعد ذلك الثقة في إدارة ستنخفض”، وأضاف: “لذلك ما يحدث الآن لا يمكن أن أغمض عيني له. ولكن لدي اعتقاد في نفسي وأنا أعتقد أنني يمكن تحويل هذا اليأس. لا أعتقد أن تغيير الإدارة للمدرب بسرعة يحقق النجاح المباشر. هذا هو ما أؤمن به ”

وجدير بالذكر أن اللاعب كاميرون جيروم سجل هدف نورتش الأول في الدقيقة 38 دقيقة  وبعد تسع دقائق من نهاية الشوط الأول سجل  اليكس الهدف الثاني في شباك الإسباني دافيد دي خيا ليجعل النتيجة 2-0. وقد سجل اللاعب الفرنسي أنطوني هدفاً في الدقيقة 66 وفتح لليونايتد شريان الحياة ولكن رفض مدافع نورتش كريس سمالينج فرصة ذهبية لليونايتد في الوقت المحتسب بدل الضائع لجعل النتيجة 2-2.