التخطي إلى المحتوى
مشاهدة البث المباشر للمباريات على تطبيق ESPN في iOS

عشاق ومشجعو الرياضة كانوا يستخدمون تطبيق ESPN للحصول على معلومات حول فرقهم المفضلة، وكانوا إذا يريدون مشاهدة البث المباشر يتطلب عليهم تحميل تطبيق منفصل. وفي وقت سابق من هذا الشهر، قامت ESPN بتحديث رسمي لتطبيق ESPN لمستخدمي هواتف  iOS ، مضيفاً مغذي يمكّنك من مشاهدة لقطات فيديو حية. وفي حيان ان التطبيق المنفصل WatchESPN لا يزال متاحاً  على الايتيونز iTunes، وما يحتويه من ميزات متوفر الآن ومباشرة في التطبيق ESPN الرئيسي.

التحديث إلى إصدار 4.7.0 يجعل ESPN محطة واحدة لكل ما يتعلق بـ ESPN الخاصة بالتغطية الرياضية. لمعرفة كيفية مشاهدة المبارة على الهواء مباشرة، انقر على أيقونة WatchESPN في الزاوية اليمنى السفلى. بطبيعة الحال،لكي يتم تدفق الفيديو ولمشاهدة حية عليك تسجيل الدخول إلى حساب مزود خدمة التلفزيون (مثل  FiOS أو Comcas) والاتصال بالانترنت عبر الواي فاي أو البيانات الخلوية.

كما توجد هناك تحسينات أخرى لتطبيق الـ ESPN تشمل وظائف اللمس ثلاثية الأبعاد 3D . يمكن لأي شخص لديه iPhone 6s أو iPhone 6s Plus اضغط على أيقونة ESPN على الشاشة الرئيسية لاختصارات لمشاهدة والاستماع.

هناك أيضا نتائج البحث عن الأحداث الرياضية المتكاملة وأخيرا، فإن الروابط الموجودة في تطبيق ESPN تفتح على الفور دون فتح متصفح سفاري Safari.

لم يحدد بعد الى متى سيبقى تطبيق WatchESPN المستقل في المتجر. يمكنك الآن تحميل التطبيق من الآيتيونز مجاناً،  والتطبيق يتطلب iOS 8.0 أو اعلى، مع توفير مساحة لتخزين تقدر بـ 38.9 MB.

 

لتحميل تطبيق ESPN  من الآيتيونز iTunes  هنأ
لتحميل تطبيق WatchESPN من الآيتيونز iTunes  هنأ

المصدر : iphonefaq