التخطي إلى المحتوى
سامسونج غالاكسي S7 ستطرح في شهر مارس من العام المقبل

بعد عام من الهواتف الذكية الراقية، يتحول الانتباه الى العام المقبل . سامسونج غالاكسي S7 هو واحد من اهم الهاتف المتوقع حدوث عليها جدل كبير والذي من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنها في الربع الأول من عام 2016. ووفقا لشركة تشاينا موبايل China Mobile، فإن سامسونج غالاكسي S7 ستطرح في الصين في وقت ما في شهر مارس، جنبا إلى جنب مع هواوي P9 Huawei P9.

 

تشاينا موبايل China Mobile يتساءل عن متى سيكون الهاتف الذكي الرائد في متناول يدها . وهذا يشير إلى أن غالاكسي S7 قد تصبح متاحة للشراء بسرعة بعد الكشف عنها، ولكن علينا أن ننتظر الكلمة الرسمية من سامسونج للتأكد. ومن المثير للاهتمام، انه ليس هناك اي خبر عن إصدار Edge لـ سامسونج غالاكسي S7 .

Galaxy-S7-March-release-China-Mobile-840x473

ونشرت جريدة وول ستريت Wall Street مؤخرا الكثير من المعلومات حول إطلاق غالاكسي S7، بما في ذلك ذكر ان احتمالية اطلاق الهاتف في وقت متاخر من فبراير . مثلما تم الإعلان عن الجيل الحالي من غالاكسي S6 في يوم 1 مارس وتم بيعه في اكثر من 20 بلدا . ربما ستبدأ المبيعات بوتيرة أسرع قليلا هذه المرة.

بجانب الغالاكسي S7، اشارت تشاينا موبايل China Mobile أيضا أن إصدارات جديدة من mid-tier Galaxy A7 و A5  ستصل الى البلاد في نفس الوقت تقريبا. وقد تم مؤخرا رصد هذه الهواتف التي تمر عبر المركز الصيني المسمى certification TENAA.

المصدر: AndroidAuthority