التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد ينضنم إلى توتنهام في صراع للحصول على خدمات رياض محرز

أظهر فريق توتنهام الإنجليزي مجدداً الاهتمام بشكل واضح على جناح فريق ليستر سيتي اللاعب الجزائري رياض محرز ، لكن يبدو أن انتقال محرز في يناير من المستبعد حدوثه.

كما أن فريق مانشستر يونايتد حريصة على الحصول على خدمات الجزائري الدولي محرز، الذي سجل 14 هدفا هذا الموسم مع فريقه ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً، على الرغم من إصرار ليستر سيتي انه لن يتم بيعه في هذه الانتقالات الشتوية.

توتنهام من المعجبين بالجزائري وتريد جلبه إلى ملعب وايت هارت لين ولكن من المرجح أن ترفض إدارة ليستر سيتي جميع العروض.

كما أن نادي ليفربول يتابع الظهير الأيسر بن Chilwell وهو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب كمدافع عن فريق هدرسفيلد تاون الإنجليزي على سبيل الإعارة من ليستر سيتي. وقد لعب ضد روذرهام الثلاثاء الماضي.

ليفربول قد شاهدت بالفعل Chilwell عدة مرات هذا الموسم وقد تلقى تقارير من مدير هدرسفيلد ديفيد واغنر، وهو صديق لمدرب ليفربول يورغن كلوب.

ومع ذلك، ليفربول ليس الوحيد من يريد ضم هذا اللاعب، لأن ارسنال وتشلسي وتوتنهام أيضا في أعقاب التقدم بعرض مميز للاعب Chilwell.

اللاعب الدولي للمنتخب الإنجليزي تحت سن 20، والذي سيكمل عامه 19 يوم الاثنين، من المتوقع أن يعود إلى ليستر سيتي في يناير كانون الثاني. ويعتقد إلى حد كبير أنه سيحظى بثقة من قبل المدير الفني لليستر كلاوديو رانييري،  لكن بعد 18 شهرا سينتهي عقده مع الفريق، ومن المتوقع أن يبدأ محادثات لتمديد هذا الاتفاق في الأسابيع المقبلة.

 

المصدر | ديلي ميل