التخطي إلى المحتوى
ماتا : مانشستر يونايتد سيغير قريباً الامور

مهاجم مانشستر يونايتد الإسباني خوان ماتا ليس لديه أدنى شك في أن فريقه سيعود إلى نغمة الانتصارات عاجلا وليس آجلا.

وتجدر الإشارة إلى أن رجال المدرب الهولندي لويس فان غال منذ ست مباريات لم يحققوا أي فوز متتالي في جميع المسابقات وتعرضوا للخسارة في مبارياتهم الثلاث الأخيرة.

ماتا الذي لا يحب أن يستسلم، ويجد أن هناك آمال ليست صعبة بأن يصعد المان يونايتد إلى صدارة الدوري، وقد تعهد أن يعطي كل ما يستطيع فعله لمساعدة اليونايتد للعودة إلى المسار الصحيح.

وكتب الإسباني الدولي في مدونته: “نحن في وضع معقد ونريد الخروج منه، علينا أن تلتصق ببعضها البعض، ونثق في أنفسنا حتى نتمكن من الحصول على نتيجة إيجابية في أقرب وقت ممكن”.

وأضاف ماتا: “نحن جميعا نشعر بالإحباط، بسبب مباراة الأسبوع الماضي، ونحن بحاجة للفوز في أسرع وقت ممكن لأنه سيغير مزاجنا ويعطينا الثقة. أنا متأكد من أننا سوف نحول هذا الوضع. لدينا فرصة قادمة لنفعل ذلك سوف يكون في يوم المباراة القادمة في ستوك”.

“بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف الذي نمر به، يمكن أن نجد حل لهذا الوضع، وأنا لا أحب فكرة الاستسلام، وأنا أحاول أن أعطي أقصى ما عندي بغض النظر عن الأمور تسير على ما يرام أو سيئة”.

“وأعتقد أن السبيل الوحيد للخروج من هذا الوضع السيئ هو مواصلة العمل الجاد وعاجلا أم آجلا سوف نحصل على النتائج التي نريدها.”

وجدير بالذكر أن الشياطين الحمر قد تراجعوا إلى المركز الخامس في الدوري الممتاز، حيث أنهم بعيدون عن المتصدر ليستر سيتي بفارق تسع نقاط.

المصدر