التخطي إلى المحتوى
مسعود أوزيل : دفاع الأرسنال ليس خائفاً من ثلاثي هجوم برشلونة

قال لاعب خط الوسط مسعود أوزيل أن دفاع أرسنال لا يخاف من ثلاثي هجوم برشلونة ، ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار، وحريصون على اختبار أنفسهم ضد أفضل اللاعبين في العالم في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان ارسنال قد دفع الثمن في التعادل، بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته، ويتأهل الآن للدوري 16 من أبطال أوروبا للمرة الثالثة في أخر ست سنوات، بعد أن خرج بها في المناسبات السابقة.

وكان قد سجل ميسي، نيمار وسواريز 52 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن. أوزيل اللاعب السابق لريال مدريد قال انه سيكون من الصعب، مواجهة برشلونة مرة أخرى في فبراير ومارس، لكن يعتقد من أن المباراة ستكون مثيرة.

وقال أوزيل في تصريحات لصحيفة تايمز: “برشلونة هي أصعب فريق في العالم للعب ضده، ونحن نعلم أن برشلونة أفضل فريق في الوقت الراهن في العالم”.

“ولكن أنا كلاعب إنني أتطلع دائماً إلى لقاءات من هذا القبيل. بالنسبة لي من المهم أن تكون هناك مباريات كبيرة أخوضها، أنه من الجيد أن تلعب ضد أفضل الفرق. التنافس معها فرصة كبيرة بالنسبة لنا”.

“نحن نحترم برشلونة ولكنهم سيحترموننا أيضا. نحن لسنا خائفين من برشلونة. نحتاج فقط للعب بتكتيكنا، ويمكننا التغلب عليهم. ليس هناك خوف. في كرة القدم كل شيء من الممكن”.

“إنها مباراة صعبة لكنني لا أعتقد أن لدينا مدافعين خائفين ، إنها فرصة كبيرة بالنسبة لهم لإثبات أنفسهم ضد أفضل هجوم في العالم، يضم لاعبين مثل سواريز وميسي، نيمار.

“إنها ستكون مباراة مثيرة، مع إمكانية تسجيل الكثير من الأهداف”.

المصدر