التخطي إلى المحتوى
حريق دبي ليلة رأس السنة 2016 في فندق أمام برج خليفة

مشاهدة فيديو حريق فندق بدبي في ليلة رأس السنة والواقع أمام برج خليفة والتعرف على أسباب الحريق والمنفذ الذي قام به سواء كان من فعل فاعل أو حصل بمشيئة الله وذلك لأسباب مقدرة من عنده.

إن كنت من متصفحي الشبكات الاجتماعية سوف تلاحظ تفاعلاً قوياً خاصة على تويتر وذلك بتصدر هاش تاج #حريق_دبي على الترند العالمي وتفاعل كبير من المغردين السعوديين والخليجيين بشكل عام والعرب أيضاً من مختلف الدول.

وقالت المغردة بنت محمد ( وبعد أن تمت السيطرة على الحريق بدأت تحترق قلوب الحاسدين ? حصنتك بسم الله يا أجمل وطن ). وتفاعلها المميز في وجوه الحاقدين ورسالتها المباشرة لهم قوية جداً فحفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً، وغرد آخر بقولة ( تكفون يا شعب الإمارات تكفون اقروأ الفلق على تطور بلدكم بلادكم جنه وللعالم عيون ومافي سايح زاركم ما حسدكم اللهم احفظ واستر يا رب).

وأضاف زايد بن كروز متفاعلاً بالدعاء ( اللهم احفظ دبي واهل دبي من كل شر واحرسها بعينك التي لاتنام واحفظ كل اخواننا الذين يتواجدون في الفندق المتضرر .. يارب )، وأردف المغرد منتقداً بعض المواطنين السعوديين الذين يشبهون بين الحريقين قائلاً ( معليش بس لا احد يجي يقارن بين حادثة المستشفى وحريق دبي،فيه فرق السماء عن الارض ما انزه ولكن اخلاء مرضى اصعب من اخلاء ناس متعافيه ).

فيديو حريق دبي ليلة رأس السنة 2016