التخطي إلى المحتوى
اعادة مباراة الاتحاد والقادسية بطلب من العميد فهل لهم الحق القانوني !

أخبار عن إعادة مباراة اتحاد جدة ضد القادسية والتي أثارت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر وذلك بعد أن تقدمت إدارة نادي العميد بطلبها إلى اتحاد الكرة السعودية في إقامة إعادة للمباراة التي تعادل فيها نادي الاتحاد ضد نظيره القادسية.

وجاءت الأسباب بوجود العديد من الأخطاء التحكيمية التي لولاها لكان الاتحاد فائزاً وحصل على ثلاث نقاط بدلاً من قطه وفقاً للمذكرة التي تم تقديمها، ومن جهه أخرى صرح المهنا بأنه لن تتم الإعادة لوجود خطأ تحكيمي مما أثار موجه عارمة في تويتر وإطلاق هاش تاج #المباراه_تعاد_بالقانون والذي تصدر على مستوى السعودية ووصل إلى المرحلة العالمية.

ينتقد أحد المغردين لإدارة الاتحاد قائلاً : ( عشان ٤٠ ثانية عادوا المباراه؟ حنا اللاعب لعب الى آخر الوقت لو نادي بشوت كان عادوها من بكرا ! )، ويضيف آخر قوله : ( مالت عليكم يالاتحاديين ترا السالفة خسرتوا وخلاص ).

ونستعرض أيضاً الهجوم الشرس من قبل الاتحاديين ومطالبتهم بإعادة المباراة كونها حق مشروع لهم وفقاً للضوابط واللوائح المعترف فيها، ويعلق أحد المغردين على الوسم قائلاً ( احيان فيه مواضيع لايحتاج لها صوت او اثاره في تويتر فقط تحتاج حط النقاط على الحروف ومخافة الله وتطبيق اللوائح الواضحه )، ويقول آخر ( من حق #الاتحاد ان يطالب بحقوقه ومن ابسط واجبات الاتحاد السعودي اعطاء كل ذي حق حقه بالقانون ).

بينما يركز بعضاً منهم في التشجيع بقوله ( المطلوب الان تحفيز اللاعبين ونسيان هالمباراه والاداره بتاخذ حق الفريق خارج الملعب واللاعبين بيجيبون نقاط اسيا داخله ).

إن كنت متابعاً للدوري السعودية فما هو رأيك من الموضوع ؟ وهل سيتم إعادة المباراة حقاً ؟