التخطي إلى المحتوى
شيفروليه كمارو 2017 صور أسعار ومواصفات سيارة Chevrolet Camaro 2017

سعر “شيفروليه كمارو 2017” موديل ZL1 و SS مشاهدة صور ومواصفات سيارة “Chevrolet Camaro 2017” الجديدة والتعرف على تصميمها الداخلي وموعد نزولها الأسواق العربية والعالمية، والتي ظهرت خلال الأسابيع القليلة الماضية مجموعة صور خاص بسيارة شيفروليه كامارو 2017 ZL1 الجديدة خلال القيام بالاختبارات الخاصة بها.

وقبل ثلاثة أيام ظهرت السيارة بشكل رسمي بعد الكشف عليه من طرف الشركة المصنعة خلال مؤتمر خاص وحسب ما هو مقرر فإن السيارة ستصل للوكلاء خلال الربع الأخير من السنة الحالية.

شيفروليه كامارو 2017

وستكون سيارة شيفرليه كامارو 2017 حاضرة في الأسواق بالفئات المختلفة ZL1 و SS وكذلك LT ولكن فئة ZL1 كانت هي الحاضرة أثناء المؤتمر الصحفي نظرا لكونها هي الفئة الأولى.

وللتذكير ، فإن سيارة شيفروليه كامارو ظهرت للنور أول مرة سنة 1967 وخلال هذه المدة صدرت ستة أجيال حتى الآن آخرها كان الجيل السادس خلال منتصف العام الفارط 2015 ونزل للأسواق مع بداية العام الحالي ممثلا في فئتي SS وLT.

ويعتبر موديل شيفروليه كامارو 2017 ZL1 البداية بالنسبة لآخر جيل حتى الآن ولم يتم الكشف عنه مع بداية عام 2016 ومن الملاحظ فإن هناك العديد من التحديثات التي أجريت على هذه السيارة كالتصميم بشقيه الداخلي والخارجي بالإضافة إلى مواصفات المحرك.

تصميم شيفروليه كامارو ZL1 2017

صور شيفروليه كامارو 2017

تتميز السيارة الجديدة بوجود مصدر جديد من جهة الأمام وبذلك أصبح تصميم الشباك الأمامي مختلفا حيث أن الحجم أصبح أكبر والتصميم يتميز بكونه غزلي الشكل مع خطوط سوداء تتميز بالحدة.

كما تتوفر بعض الزوائد الرياضية من واجهة السيارة من الأمام ومن الخلف وعلى الجانبين أما بخصوص المصابيح الأمامية فهي نهارية ليد وشكلها جاء على الشكل الهندسي المستطيل المسحوب على طرفي السيارة.

شيفروليه كامارو ZL1 2017

أما أسفل المصد فإنه يتميز بوجود مصابيح الضباب بشكل عمودي مع تقنية الليد التي توجد أيضا في المصابيح الأمامية كما أن التصميم الخاص بالشعار انتقل إلى اللون الأسود بدل اللون الذهبي الذي كان يميزه.

أما من جهة الخلف فإن الجناح الرياضي تميز بكونه كبيرا وبالنسبة للمصد الخلفي فقد اختلف التصميم متمثلا في خطوط تميزت بالحدة ولكن مخارج عادم الوقود الدائرية الموجودة في أسفل المصد لم يتم تغييرها تماما من الشركة المصنعة.

شيفروليه كامارو

وشملت التغييرات أيضا والتعديلات داخل السيارة حيث أن تصميم عجلة القيادة تم تغييره وأصبح أكثر رقيا وكذلك تم الاهتمام بمظهر الأزرار وظهرت بشكل مختلف.

أما بالنسبة لشاشة المعلومات التي تتواجد خلف عجلة القيادة فقد أصبح كبيرة وكذلك التابلوه المتواجد من الأمام اختلف شكل تصميمه مع خطوط حادة مع تغييرات على مستوى فتحات المكيف التي أصبح التصميم فيها كلاسيكيا دائريا.

كما تم الاعتناء بالمقاعد التي أصبح تصميمها رياضيا فاخرا وتم تحديث الكونسول الوسطي كذلك ولكن بشكل بسيط وغير معمق.

شيفروليه كامارو ZL1 2017

محرك Chevrolet Camaro 2017

نسخة سيارة شيفروليه كامارو ZL1 2017 ستكون بسعة محرك ستة فاصل إثين لتر مع 8 سيلندرات لتكون قوة 640 حصان حاضرة بقوة وعزم دوران يصل لحو 640 نيوتن متر.

أما بخصوص التسارع فهو يرتقي من صفر إلى 96 كيلومتر في ثلاثة ثوان ونصف فقك أما السرعة القصوى فهي 300 كيلومتر في الساعة.

شيفروليه كامارو ZL1 2017 من الداخل

أسعار شيفروليه كامارو 2017

سعر هذه الفئة الجديدة يصل لنحو 60 ألف دولار أمريكي و41 ألف جنيه إسترليني و53 ألف يورو و532 ألف جنيه مصري و220 ألف درهم إماراتي و18 ألف دينار كويتي أي 225 ألف ريال سعودي.