التخطي إلى المحتوى
فيلم المال الحرام المسيء للإمارات من قناة نيزك

أطلقت قناة نيزك على اليوتيوب “فيلم المال الحرام” الذي انتشر قبل عدة أيام في شبكات التواصل الاجتماعي والذي لاحظنا تفاعلاً غير مسبوقاً في موقع تويتر الذي أطلق فيه هاش تاج يحمل الاسم “فيلم_المال_الحرام” والذي لاحظنا فيه عدداً من المواطنين الإماراتيين الغيورين على بلدهم بالإضافة إلى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله من كل سوء ومكروه.

وأفادت القناة بأن هذا الفيلم عبارة عن تجسيد من الواقع التاريخي والذي دعت فيه إلى الإطلاع على التأريخ العربي والإسلامي والذي يدعي الفريق القائم على القناة بأنه يتجدد ويُعيد نفسة، ويبدأ الفيلم بالتحدث عن إيران في عام 1953 ميلادي وعن انتخاباتها وغيرها من الأمور السياسية.

ونجد تفاعل المغردين كان حاضراً جداً، ويقول محمد العصيمي ” وطننا يحميه الله سبحانه وتعالى ثم ولاة أمره ثم رجال أمنه و شعبه، وليس من يظهر على الشاشات ليلعب على وتر الوطنية من أجل حزب” ويوضح فيه ثقته المطلقة بالله عزوجل في حماية الوطن ومن ثم ولي الأمر والجيش الوطني والشعب أيضاً.

فيلم المال الحرام

وقال خالد نوران : كشف لنا خبايا وسيم شحادة المكشوفة مسبقاً ونواياه الفاسدة في محاربتة لعلمائنا العجيب في ذلك ان شحادة يحاول الرد والتبرير، وأضاف المغرد أبو خالد ( يريدون النيل من التحالف الخليجي اللي عبارة عن الإمارات والسعودية والباقي يجتهدون حسب طاقاتهم ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها ).