التخطي إلى المحتوى
مواصفات واسعار وصور شيفروليه تريل بليزر 2017 الجديدة

تم الإعلان عن تدشين سيارة شيفروليه تريل بليزر 2017 خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات، وبالرغم من هذا الإعلان إلا أن الشركة المصنعة قامت بإخراج العديد من الصور الحصرية للسيارة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت مع بعض المعلومات المقتضبة ومواصفاتها والتحديثات التي تم إجراءها.

وقامت شركة شيفروليه ، بالإعلان عن قيامها بتحديثات منتصف العمر لسيارة تريل بليزر 2017 ، والتي كان منها واجهة السيارة الأمامية وتصميمها من الخلف ، وكذلك بعض التعديلات من الداخل.

شيفروليه تريل بليزر 2017

وللإشارة ، فإن السيارة خرجت للنور أولا سنة 2000 من خلال الجيل الأول ، واستمرت لمدة تسعة سنوات كاملة ، وهي من سيارات اس يو في ومتوسطة الحجم.

صورة جانبية لشيفروليه تريل بليزر 2017

وتوقف إنتاج هذه السيارة حتى سنة 2012 ، ليظهر الجيل الثاني منها والذي لا يزال متواجدا حتى الآن في السوق ، وتعبر السيارة ذات إقبال شديد جدا في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث وصلت المبيعات إلى 224 ألف سيارة سنة 2005 ، وبعدها بعام واحد وصلت لنحو 178 ألف سيارة.

صورة أمامية لشيفروليه تريل بليزر 2017

تصميم شيفروليه تريل بليزر 2017 الجديدة :

تميزت الواجهة الأمامية للسيارة ، بإختلاف كبير عن موديل سابقتها ، حيث أن الشبك الأمامي أصبح حجمه أكبر وبالعرض ، وجاءت المصابيح الأمامية بأحجام كبيرة ، مع تصميم شكله مستطيل مع توفر تقنية ليد ، ومسحوب على الطرفين.

أما بخصوص أسفل المصد ، فتتواجد مصابيح الضباب دائرية الشكل وكبيرة ، وتميزت الإطارات بكونها رياضية مع مقاس 22 بوصة كاملة.

صورة من الأمام لشيفروليه تريل بليزر 2017

كما تم الحفاظ على التصميم الخاص بباب الصندوق الخلفي ، مع القيام بتعديلات على مستوى الإسطبات ، حيث أن حجمها أصبح أكبر وتوفرت تقنية ليد ، مع كونها مسحوبة على الطرفين ، وفي أعلى الصندوق نجد جناحا خلفيا ورياضي التصميم ، مع مخرجي عادم للوقود أسفل المصد.

صورة لجانب سيارة شيفروليه تريل بليزر 2017

تم تحديث العديد من العناصر داخل السيارة ، من بينها تصميم الأزرار المتعلقة بعجلة القيادة والشاشة الخاصة بالملاحة والكونسول الوسطي ، كما تم الإعلان عن تغيير المواد التي تم إستعمالها في النسخ السابقة بمواد أخرى بجودة أعلى.

وأصبح التابلوه الأمامي ذو مظهر جذاب مع جلد راقي ، مع تغييرات في ألوان المقاعد ، حيث أن هناك خيارات للتغيير والتعديل بالإضافة إلى تبريدها وتسخينها ، حسب رغم المستعمل.

شيفروليه تريل بليزر 2017 من الداخل

مواصفات محرك تريل بليرز 2017 :

لن يكون هناك خيار محرك واحد في سيارة شيفروليه الجديدة ، حيث ستتوافر بأكثر من خيار ، وأهمها السيارة ذات سعة ثلاثة لترات فاصل ستة ، مع 6 سلندرات مما يعطي قوة 239 حصان ، وعزم دوران 329 نيوتن متر ، وست سرعات أوتوماتيكية بالنسبة لناقل الحركة.

أسعار شيفروليه تريل بليزر 2017 :

حسب التوقعات بحكم أن السعر الرسمي لم يصدر بعد ، فإن سعر شيفروليه تريل بليزر 2017 ، يبدأ من 40 ألف دولار أي 35 ألف أورو أي 28 ألف جنيه إسترليني ، أي 150 ألف ريال سعودي أي 146 ألف درهم إماراتي ، أي 12 ألف دينار كويتي.