التخطي إلى المحتوى
حجب سناب شات في السعودية اليوم لأسباب عديدة

اليوم سنتعرف على أسباب “حجب سناب شات” في السعودية وذلك مع بداية شهر أبريل من العام 2016 والذي أحدث تفاعلاً جماهيرياً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر الذي تصدر الترند العالمي تحت الاسم ( حجب_سناب_شات_في_السعوديه ) والذي وصل حالياً لاكثر من 20 ألف تغريده نشطة معظمها بنسبة كبيرة من المملكة العربية السعودي.

الجدير بالذكر بأن برنامج snapchat  قام بتحديثات جديدة خلال الأسبوع الماضي والتي تتيح إجراء عمليات المكالمات الصوتية والمرئية والذي توقعت في بادئ الأمر بأنه سيعكس الكثير من الأمور الإيجابية لدى التطبيق وسيسهم في التواصل المباشر مع الأصدقاء وهذه ميزة متوفرة لدى الكثير من التطبيقات الرائجة والأكثر استخداماً في العالم العربي.

وكما هو معروف بان تطبيق سناب شات يحظى باستخدام شعبي كبير جداً في السعودية من الشباب والبنات وبمختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية فهو أحد أفضل البرامج والذي يستخدمه مليارات الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، ويتميز بخواص جميلة لا تجدها في غيره من البرامج.

اسباب حجب سناب شات في السعودية

سننقل إليكم بعضاً من وجهات النظر والاراء المختلفة من تغريدات بعض المستخدمين على تويتر، وسنبدأ بالأخ عبدالرحمن الحميدان قائلاً : ( الغرب انه في مثقفين الخ يستخدمون البرامج بأدب وفائدة عندنا يستخدمونها لقلة الأدب والسخافة إلا من رحم ربي. ) ، ويقول سلطان بن فهد بإجابة غامضة : ( في تطبيقين لهم شعبيه الأول الغوا المكالمات وسمعنا أن السبب ممكن الاتصالات والتطبيق الثاني اضاف المكالمات ويحجبونه ).

وتقول فطومة مؤيدة القرار : ( أتمنى الخبر يكون صحيح لأن ما شفنا من إلّا قلّة الحياء وسبحان الله هو البرنامج الوحيد اللي يجيني خوف إني أحمّله ) ، وتضيف الجفول مؤكدة هذا الشيء بقولها : ( برنامج تافهه كاشف لعورات العقول وسذاجه البعض / تستهلك أموال وجهد للاستعراض به !!! اتمنى يحجب فعلا ).

بالنسبة لك أنت ، هل تؤيد هذا القرار ؟