تردد قناة فتافيت الجديد 2017 على النايل سات عربسات Fatafeat Live

راكان الوصابي16 أكتوبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة فتافيت الجديد 2017 على النايل سات عربسات Fatafeat Live

تردد فتافيت الجديد 2017 نايل سات عربسات بدر bein هوت بيرد التردد الجديد لقناة Fatafeat بجودة HD على العديد من الأقمار الصناعية وافلتي تُعد من بين القنوات العربية الرائدة في مجال الطبخ والتي تقدم وبشكل مجاني إلى فترة قريبة ، محتوى فريدا ومميزا للوصفات والطبخ بشكل عام

وتبث القناة وهي ترفيهية بإمتياز البرامج ، لنحو 21 بلدا ، وأصبحت القناة تابعة لشركة ديسكفري كوميونيكيشنز قبل أربعة سنوات ، وتحديدا في شهر نوفمبر ، بعد إستحواذها على الشركة السابقة للقناة تخيل للترفيه.

وتقدم قناة فتافيت برامجها باللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، مع إرفاق الترجمة ، كما أن العديد من الشخصيات المعروفة ظهرت في برامج القناة باللغة الإنجليزية ، على غرار نايجيلا لاوسون وجيمي أوليفر ومارثا ستيوارت.

وتعتمد قناة فتافيت على كلمة ” الحياة حلوة ” في شعارها التجاري ، وتمتلكها ديسكفري كوميونيكيشنز ، أما مدير القناة فهو كاسيا كيلي ، كما أن إنطلاق البث كان في 26 ديسمبر من سنة 2006 ، وتقع في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في دبي.

تردد قناة فتافيت

قناة فتافيت

القمر التردد FEC
نايل سات 12437 (h) 3/4
نايل سات 12360 (v) 3/4
نايل سات 12226 (h) 3/4

معلومات عن قناة فتافيت 2017

وتبث القناة لكل من شمال أفريقيا وكذلك الشرق الأوسط ، حيث تتابعها شريحة كبيرة خصوصا من النساء ، في المغرب والجزائر ومصر وليبيا وتونس بالنسبة لشمال أفريقيا وكذلك في الخليج كالإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وعمان والعراق أيضا.

ولسوء الحظ فإن القناة انتقلت للتشفير مع بداية هذا الشهر أبريل من عام 2016 بعد الإعلان عن الإنظمام إلى شبكة بي ان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)