تردد قناة الشرق الجديد 2016 على نايل سات عربسات هوت بيرد Elsharq Tv

راكان الوصابي14 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة الشرق الجديد 2016 على نايل سات عربسات هوت بيرد Elsharq Tv

تردد قناة الشرق نايل سات عرب سات هوت بيرد لعام 2016 / 2017 التردد الجديد لقناة Elsharq Tv الاخوانية بعد التشويش والتي تعتبر من الفضائيات المصرية من أبرز القنوات وأكثرها نقداً والتي تعمل ضد النظام المصري الحالي الذي أطاح بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي ، ممثلاً في الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قناة الشرق تتبع جماعة الإخوان المسلمين وإشتهرت بتسريبات حصرية لها لجلسات خاصة للسيسي خلال حديثه مع المجلس العسكري وتسريباتها لحديث السيسي حول المملكة العربية السعودية الشهيرة كذلك.

وتبث قناة الشرق برامجها من تركيا ويمكن إلتقاط شارتها عبر قمل النايل سات وكانت قد تعرضت للتشويش خلال شهر نوفمبر من العام المنصرم ولكن لم يعرف حتى الآن الجهة المسؤولة وراء هذا التشويش على التردد الرئيسي للقناة.

وفي معرض الحديث عن هذه المشكلة صدر قرار من مجلس الإدارة للقناة لكي تبث على التردد الفرعي لها حسب ما أكده الدكتور أيمن نور مالك قناة الشرق وذلك من أجل الإبتعاد عن المشاكل التقنية وإختراقات القراصنة المتكررة والممنهجة ضد القناة.

تردد قناة الشرق

القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12604 افقي 5\6
عرب سات 11137 افقي 3\4
هوت بيرد 11200 عمودي 3\4

قناة الشرق

معلومات عن قناة الشرق 2016

وقد قال معتز مطر وهو إعلامي بارز ، أن القناة ستكون حاضرة بقوة في الأشهر اللاحقة ، مع العمل على صعيد التطوير والتحديث.

وتحظى قناة الشرق بمتابعة جماهيرية كبيرة من داخل وخارج مصر حيث يعتبرها الكثيرون مصدرا للمعلومة الصحيحة والكشف عن حقائق مغيبة ، من طرف السلطة المصرية القائمة التي تسعى لتكميم الأفواه.

إطلع أيضاً على :

تردد قناة العالم الجديد

تردد العربية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)