تردد قناة بداية الفضائية 2016 نايل سات عربسات هوت بيرد Bedaya Tv

راكان الوصابي31 أكتوبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة بداية الفضائية 2016 نايل سات عربسات هوت بيرد Bedaya Tv

تردد بداية عربسات نايل سات هوت بيرد بدر الجديد 2016 التي تبث برنامج زد رصيدك تعتبر قناة بداية من الفضائيات التي تبث من المملكة العربية السعودية والتي تعنى ببرامج تلفزيون الواقع حيث تحظى بمشاهدة جماهيرية مرتفعة للغاية في مختلف الدول الخليجية عموماً ودولة السعودية خصوصاً.

ويرى كثيرون أن توجه قناة بداية إسلامي بحت وتتميز بكونها محافظة من خلال برامجها وخصوصا برنامج ” زد رصيدك 5 ” و ” زد رصيدك 6 ” وهي من البرامج التي ساهمت بشكل كبير في وصول القناة للمرتبة الثانية على سلم نسبة المشاهدة.

وتعمل قناة بداية على الحفاظ على التقاليد المنتشرة في العالم العربي والإسلامي ، والقيام بالدعم المطلوب لها من خلال البرامج التي تتميز بالتنوع والإبتكار، كما يملك القناة عبدالعزيز العريفي وتبث باللغة العربية من المملكة العربية السعودية وتأسست في 1 يونيو من العام الماضي الموافق لـ 24 ربيع الثاني 1436 هجري وتتبع القطاع الخاص.

تردد قناة بداية

قناة بداية

المعلومات التردد الترميز الاستقطاب التصحيح
عربسات 12418 27500 عمودي (V) 3*4
هوت بيرد
نايل سات 12054 27500 عمودي (V) 5*6

قنوات إسلامية دينية أخرى :

تردد قناة وصال

معلومات عن قناة بداية 2016

وكانت القناة تبث في بادئ الأمر تحت إسم ” زواج ” وإهتمت مع بداياتها في برامجها بمختلف الأصناف العمرية ، مع تخصيص حيز مهم للشباب العربي وللمرأة العربية كذلك.

ومن بين البرامج المهمة في القناة بيت العرسان وهو مصري بدأ سنة 2006 وبرنامج مهر العودة وكذلك البرنامج الشهير والرائد ، برنامج زد رصيدك والذي وصل للموسم الخامس له بأجزاء إمتدت لخمس سنوات كاملة ومن بين برامج القناة الأخرى برنامج ولدي وبرنامج عشوه وبرنامج شقتنا 1 ويبث كل أسبوع ووصل للجزء الثالث له.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)