تردد قناة يمن شباب الجديد 2017 على النايل سات عربسات Yemen Shbab Tv

راكان الوصابي14 يناير 2017آخر تحديث :
تردد قناة يمن شباب الجديد 2017 على النايل سات عربسات Yemen Shbab Tv

تردد يمن شباب 2017 عربسات نايل سات التردد الجديد لقناة Yemen Shbab Tv على الهوت بيرد بدر والتي تأسست سنة 2011 ، وتعمل من اليمن وتتبع القطاع الخاص ، كما تبث برامجها من صنعاء على القمر الصناعي نايل سات ، كما تعتمد على شعار ” القادم أجمل ” ، وتقدم برامج إخبارية وثقافية ومنوعة وبرامج تخص الثورة اليمنية.

وبدأت القناة العمل في ديسمبر قبل خمسة سنوات مع الثورة اليمنية ، من خلال التغطية بنفس ثوري ، ومتابعة الأحداث المتعلقة باليمن عموما والثورة خصوصا.

ويعد محمد الخزرجي هو المدير العام لقناة يمن شباب ، فيما يرأس الدكتور وسيم القرشي مجلس الإدارة ، ويقدم البرامج في القناة ويذيعها كل من ، عصام عبد القادر وصادق الروحاني وشهاب العريقي وياسين النهاري ، وعمار منصور وعمار غيلان وآسيا ثابت ، والخطاب الروحاني وهديل اليماني وبشير الحارثي.

تردد قناة يمن شباب

القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11258 افقي 27500

قناة يمن شباب

معلومات عن قناة يمن شباب 2017

وتقدم قناة يمن شباب العديد من الخدمات من بينها الخدمة الإخبارية والتغطيات الحصرية ، بالإضافة إلى برامج متعددة على غرار برنامج شباب آب ” شباب UP ” ، ويقوم بتقديمه بشير الحارثي كل يوم خميس على الثامنة مساءا.

كما يقدم عبدالله دوبله وآسيا ثابت البرنامج السياسي برنامج ” حديث المساء ” ، لمناقشة العديد من القضايا المهمة في اليمن ، مع إستضافة شخصيات مهمة ومسؤولة في الدولة لمدة ساعة ونصف ، من الساعة التاسعة و30 دقيقة حتى الساحة الحادية عشر ليلا ، ويمكن متابعة الإعادة في اليوم الموالي أيضا.

اطلع أيضاً على :

تردد قناة اليمن اليوم

تردد قناة المسيرة

تردد قناة العربية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)