تردد قناة طيور الجنة 2016 نايل سات عربسات هوت بيرد Toyor Al-Janah TV

راكان الوصابي18 يونيو 2016آخر تحديث :
تردد قناة طيور الجنة 2016 نايل سات عربسات هوت بيرد Toyor Al-Janah TV

تردد طيور الجنة الجديد 2016 على نايل سات عربسات بدر هوت بيرد التردد الجديد لقناة Toyor Al-Janah للأطفال والتي تعرض أناشيد وبرامج ترفيهيه موسيقية متنوعة للبيبي، وتعد من أهم القنوات الموجهة للأطفال والتي تحظى بإقبال شديد جدا من طرف مختلف الفئات العمرية في العالم العربي وحتى لمن يقطن في أوروبا وأمريكا أين تحظى بالمتابعة على الشبكة العنكبوتية وذلك نظرا للمحتوى القيم والأناشيد المتجددة على القناة.

وتأسست قناة طيور الجنة في 25 يناير من عام 2008 ، وتبث برامجها من الأردن ، ومقرها في عمان ، ومالكها الرسمي هو الفلسطيني المولود في الكويت ، خالد عبد الله جبريل مقداد المعروف اختصارا بخالد مقداد.

وتبث قناة طيور الجنة في مختلف دول العالم العربي وتعمل على مدار الساعة بدون انقطاع باللغة العربية، كما أنها تبث حصرا عبر القمر الصناعي نايل سات ، ولها قناة فرع منها وهي قناة طيور بيبي والتي تتوجه عموما للأطفال الصغار جدا والرضع.

تردد قناة طيور الجنة

الأولى :

التردد 11317

27500

3/4

الثانية :

11315

3/4

27500

Vertical

قناة طيور الجنة

نبذة عن قناة طيور الجنة 2016

يدير القناة ويشرف عليها خالد مقداد كما أسلفنا الذكر ، أما إرسال القناة فيتم بثه من دولة البحرين وتتميز الأغاني والأناشيد التي يتم تقديمها عبر القناة بكونها محافظة على الهوية العربية الإسلامية وبعيدة كل البعد عن التمييع والإثارة المبتذلة.

ويمكن المشاركة بالرسائل النصية القصيرة عبر شات القناة في الأسفل والقيام بالتصويت على الكليب المفضل لعرضه بعد الحصول على عدد الأصوات اللازمة لذلك بعد الدخول في قائمة أفضل خمسة ” TOP 5 ” في الترتيب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)