تردد قناة براعم الجديد 2016 نايل سات عرب سات بعد التشفير Baraem Tv

راكان الوصابي25 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة براعم الجديد 2016 نايل سات عرب سات بعد التشفير Baraem Tv

تردد قناة براعم الجديد نايل سات اوروبا 2016 على هوت بيرد عرب سات بي ان سبورت التردد الجديد لقناة Baraem Tv التي هي من بين القنوات الرائدة في العالم العربي والموجهة خصيصا للأطفال وتملكها مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وإنطلق بثها بشكل رسمي يوم 16 يناير من عام 2009.

وتتوجه قناة براعم للأطفال ببثها للأطفال ، قبل أن يدخلوا إلى المدرسة ، وتحديدا من ثلاث سنوات وصولا لستة سنوات ، وتعتبر القناة ذات جودة عالية للغاية ، وتم إنتقاء برامجها لهذه الفئة العمرية الحساسة ، بشكل جد محكم.

وتعتبر قناة تلفزيون جيم أو تلفزيون ج ، من القنوات ذات الصلة مع قناة براعم للأطفال ، وتتيح قناة براعم للأطفال تعلم العديد من المواهب والملكات المهمة خصوصا في هذا العمر الحساس والتي يكون فيه الطفل متقبلا لكل شيئ جديد وسريع البديهة والحفظ ، على غرار كيفية القراءة وكيفية الكتابة والرسم كذلك.

تردد قناة براعم

القمر/ المعلومات التردد الاستقطاب معدل الترميز الصنف
نايل سات – يوتلسات 7west A 11564 افقي 5\6 27500
عرب سات – بدر 6 11862 عمودي 3\4
هوت بيرد 12558 عمودي

قناة براعم

إطلع أيضاً على :

تردد قناة ماجد

تردد قناة نيكلودين

تردد قناة طيور الجنة

معلومات عن قناة براعم 2016

وتبث قناة براعم للأطفال برامجها من دولة قطر ، باللغة العربية وتحديدا من الدوحة ، وتبلغ عدد ساعات البث للقناة نحو 17 ساعة كاملة ، وتعمل عبر القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات بدر 6.

وتبدأ القناة برامجها وفقراتها المميزة في العمل من الساعة الثالثة بالتوقيت العالمي غرينيتش ، أي الساعة السادسة من صباح كل يوم بتوقيت قطر ، معأول فقرة وهي الفقرة المميزة والمفيدة ” أحلى صباح ” والتي يمتد لنحو أربعة ساعات كاملة لتأتي بعدها فقرة ” حروف ورسوم “.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)