التخطي إلى المحتوى
تردد قناة كوريا تي في الجديد 2016 على النايل سات عربسات korea tv live

تردد كوريا تي في 2016 في عرب سات على النايل سات التردد الجديد لقناة korea tv لمشاهدة المسلسلات والأفلام التركية المترجمة والمدبلجة إلى العربية، ومن المعروف بأنها تعتبر من أفضل القنوات التي تتابع الشأن الكوري بالشكل المطلوب وهي موجهة للعالم العربي ممثلا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان بث القناة قد انطلق سنة 2008 وكان بداية تعرف العالم العربي على الثقافة الكورية ممثلة في الكيبوب والدراما ، وغيرها من العادات والتقاليد في كوريا الجنوبية.

وتتخصص قناة كوريا تي في في بث مسلسلات كورية جنوبية، وكذلك مجموعة من البرامج القيمة ، والخاصة بالشأن الكوري بشكل عام وذلك بدون تشفير ومجانا، وتدخل هذه الخطوة من كوريا الجنوبية في إطار التسويق للمنتوج الكوري الجنوبي والانفتاح على الثقافات الأخرى ، من خلال البرامج المترجمة باللغة العربية ، وذلك لنشر الثقافة في بلداننا العربي.

تردد قناة كوريا تي في

10719 افقي 3/4 معدل التصحيح 27500

قناة كوريا تي في

معلومات عن قناة كوريا تي في 2016

وتقوم القناة ببث جديد الدراما الكورية التي يتم دبلجتها باللغة العربية مثل مسلسل ” Winter Sonata ” المعروف جدا ، وكذلك العديد من برامج تلفزيون الواقع كذلك.

ومن بين المسلسلات التي بثتها القناة مسلسل درامي كوميدي يدعى ” يوم جميل ” ، وقصته تتحدث عن أخ وأخت لم يلتقيا منذ 15 ، وهي تعمل في تربية الأسماك ومن ثم يلتقيان بعد غياب طويل.

وللأسف فإن قناة كوريا تي في لم يعد بالإمكان التقاطها عبر القمر الصناعي نايل سات ، ولم يطرأ أي جديد في هذا الصدد إلى حد هذه اللحظة من كتابة هذه الأسطر.