التخطي إلى المحتوى
تدشين الهوية التجارية لطيران “السعودية الخليجية”

دشن طيران “السعودية الخليجية” هويته التجارية اليوم السبت إستعداداً لإنطلاق الرحلات الداخلية والخارجية إبتداءً من مطار منطقة الدمام التي سميت إحدى طائرات الأسطول بأسمها.

ويملك طيران السعودية الخليجية 16 طائرة من طراز “سي – سيريز”، حصلت عليهم من شركة بومباردييه الكندية مقابل ملياري دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنضم 6 طائرت من طراز بوينج إلى الأسطول في الفترة المقبلة.

وسجلت طيران السعودية الخليجية رسيماً، حيث من المقرر أن تبدأ بالعمل خلال أقل من شهر، إبتداً من مطار الدمام الدولي إلى مطارات المدن الكبرى في المملكة العربية السعودية كالرياض وجده، على ان تبدأ الرحلات الخارجية بعد العمل على الرحلات الداخلية بفتره قصيره.

وقال رئيس هيئة الطيران المدني السعودي أن طيران السعودية الخليجية ستيبدأ بالتحليق في الأجواء السعودية إبتداً من الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأشار طارق بن عبدالهادي القحطاني رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الخليجية للطيران أن الدمام ستكون قاعدة رئيسية للرحلات التي ستنطلق داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، مشيراً إلى أن الشركة حازت على الترخيص الداخلي، وسيببدأ العمل على الحصول على الترخيص الدولي النهائي “AOC” خلال أسابيع.

وأضاف القحطاني أن طيران السعودية الخليجية سيوفر فئات سفر للدرجتين الأولى والسياحية مع العديد من الخدمات المعتمده على التقنية الحديثة.