الرئيسية / سيارات 2017 / مواصفات وصور كاديلاك اسكاليد 2016 من الداخل والخارج والسعر الرسمي

مواصفات وصور كاديلاك اسكاليد 2016 من الداخل والخارج والسعر الرسمي

مازالت التكنولوجيا الحديثة المتطورة تطل علينا كل يوم بما هو مذهل وسريع ، وهو ما يتطلب وقتا طويلا ليتم مجاراة نسقها ، وللبقاء على دراية ومعرفة بها لكي يتم النظر إلى الرفاهية ، من خلال منظور جديد.

وهذا الأمر تسعى إليه العديد من السيارات حول العالم ، من أجل أن تحصل على أقوى التقنيات العالمية على المستوى التكنولوجي ، وتواصل محاولاتها جيلا بعد جيل للوصول إلى القمة ، ومن أجل أن تكسب ثقة قاعدتها الجماهيرية ، التي تتوق دائما للجديد والمثير والمميز ، وهو ما تعمل عليه الشركات المصنعة بشكل دائم من أجل إبهار مستخدميها.

واليوم سيتم التطرق إلى واحدة من أقوى السيارات المستقبلية ، على صعيد الرفاهية والفخامة مع الجيل الجديد ، هي بلا شك سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 الجديدة.

كاديلاك إسكاليد 2016

التصميم الداخلي للسيارة كاديلاك إسكاليد 2016

تم منح هذه سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 أكثر من لمسة تكنولوجية جديدة ، من أجل إعطاء السيارة تألقا ، حيث تم إعداد لوحة عدادات يتم من خلالها التعرف على كافة بيانات السيارة الخاصة ، وذلك عبر شاشة مقاسها 13.2 بوصة ذات جودة عالية.

إكتسبت سيارة إسكاليد منحى عصريا في إعطاء المعلومات لسائقها ، من خلال شاشة ملونة لها إنعكاس على زجاج السيارة الأمامي ، حيث تعطي معلومات من قبيل سرعة السيارة الحالية ، ومدى سرعة دوران محركها ، وكذلك بيانات متعلقة بالملاحة.

ويستطيع السائق الحصول على كافة هذه المعلومات ، بدون الحاجة لأن يرفع عينيه عن الطريق ، ويواصل تركيزه أثناء قيادته للسيارة بدون أدنى مشكل.

التصميم الداخلي للسيارة كاديلاك إسكاليد 2016

وفي صورة الرغببة في التحكم في كافة وظائف السيارة بكل يسر ، فإن السيارة لها شاشة بمقاس ثمانية بوصات ، تعمل من خلال النظام المعلوماتي الترفيهي الشهير ” CUE ” ، الذي تتوفر عليه السيارة ، والذي له إستجابة مطلقة للإشارات الصوتية أو باللمس ، مع أكثر من خيار وحل ذكي من أجل أن تكون الرفاهية هي الشعار بالنسبة للركاب.

التصميم الجانبي للسيارة كاديلاك إسكاليد 2016

كما أن النظام الصوتي الذي يتميز بالقوة الذي قامت ” Bose ” بإنتاجه ، يمكن النظام إضافة كل ما يحتاجه ركاب سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 من مواد بصرية أو سمعية.

كما أن الأصوات المفضلة يمكن أن تصدر من خلال 11 مكبر للصوت متواجدة على كافة أرجاء المقصورة ، من أجل أن تتحول السيارة نحو عالم مواز لا يمكن إيجاده في أي سيارة أخرى.

كاديلاك اسكاليد 2016

ولمساعدة السائق في أن يبتعد عن أية مخاطر ، فقد تم تزويد سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 بأقصى معدلات السلامة من خلال النظام الأمني المتوفر فيها.

كما تتوفر أنظمة للتحذير عند الخروج عن المسار المروري الذي تم تحديده للسيارة ، مع إطلاق تحذير في صورة إنحراف السائق دون أن يفعل إشارة الإنعطاف ، أو في صورة تواجد سيارات بجانب السيارة.

سيارة كاديلاك إسكاليد 2016

كما تتوفر سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 على نظام مراقبة النقاط العمياء ، ويتم تحذير سائق السيارة في صورة وجود سيارات ، لم تتمكن من الظهور على المرايا من الجانب.

كما يوجد نظام تحذير أثناء وجود أشخاص يمشون خلف السيارة عند القيادة إلى الخلف ، مع نظام تنبيه للتصادم من الأمام إذا كان هناك أي جسم سواء كان بشري أو سيارة أو أي نوع من أنواع العوائق الأمامية ، إقتربت من السيارة بشكل يقترب من عملية تصادم.

كما تم تزويد السيارة بنظام الكاميرا للرؤية من الخلف ، ونظام مساحات تم تزويده بنظام حساسات نحو الأمطار ، ويبدأ عمله بشكل أوتوماتيكي مع هطول الأمطار.

قوة الأداء والمحرك للسيارة العملاقة كاديلاك إسكاليد 2016 :

سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 الجديدة

أما بخصوص مواصفات سيارة كاديلاك إسكاليد 2016 على الجانب الفني ، فالسيارة لها محرك من ثمانية سلندرات 8V ، بسعة ستة لترات فاصلة إثنين ، وهو ما يعطي القدرة على قوة 420 حصان ، وما يجعلها من أقوى السيارات على الطرق السريعة.

عن راكان الوصابي