التخطي إلى المحتوى
قمم نارية في مختلف الدوريات الأوروبية سوف تقام اليوم الأحد

 

اليوم الأحد ستقام عدة مباريات عربية وعالمية في مختلف الدوريات ، فالكثير من المتابعين وعشاق كرة القدم يصفون هذا اليوم بالأحد الممتاز، لما يشهده من مباريات هامة وشيقة، حيث سيمكثون أمام التلفاز لمتابعة المستديرة.

سيشهد الدوري الإنجليزي في جولته الثامنة القمة المنتظرة لدربي إنجلترا بين الأرسنال ومانشستر يونايتد، حيث أن هذه المواجهة لا تقبل  القسمة على أثنين على الإطلاق،وستقام  المباراة على ملعب الإمارات.

جدير بالذكر أن الأرسنال كان قد فشل في تحقيق الفوز في المباريتين التي تم لعبها في دوري أبطال أوروبا. الجانرز يريدون تقديم هدية مراضاة لجماهيرهم وعلى ملعبهم، وذلك من خلال الفوز على الشياطين الحمر، لكن أبناء المدرب فان خال متمسكون بالصدارة ولن يفلتوا الثلاثة نقاط بسهولة. لذلك سوف تكون المباراة مجنونة وشيقة وتنافسية لأبعد مدى.

أما الدوري الإسباني في جولته السابعة، سيشهد مباراة الدربي بين قطبي العاصمة الإسباني ريال مدريد وأتليتكومدريد،  حيث سيدخل المرينجي وهو ينوي المحافظة على سلسلة الإنتصارات بالليجا بسجل (4 أنتصارات وتعادلين).

المباراة سوف تقام في ملعب فيسنتي كالديرون، ومن المتوقع أن تكون حماسية وشيقة ومليئة بالمفاجأت.

وفي إطار الجولة السابعة من الدوري الألماني، سيلتقي بايرن ميونخ بضيفه بروسيا دورتموند ليشكلوا “كلاسيكير المانيا” في ملعب (اليانز ارينا)، اللاعب ليفندوفيسكي أبرز المشاركين في هذا اللقاء، وسوف يكون ثقيلاً على فريق بروسيا دورتموند، نظراً لمهرجان الأهداف الذي أصبح يقدمه في كل مباراة يلعبها.