التخطي إلى المحتوى
هيفاء وهبي تستمر بالتحضير لألبومها الجديد في مصر ولنبان
Lebanese Pop Star Haifa Wehbe arrives for a press conference before being appointed communications Ambassador for humanitarian issues for Lebanon on October 18, 2013 at a hotel in Beirut. The new position of Haifa aims in raising awareness of the technology used to while driving which could cause on the roads. AFP PHOTO/JOSEPH EID

قال مسؤولة في المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها مستمرة بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد، حيث أنهت تسجيل عدد من أغانية في العاصمة المصرية “القاهره”.

ومن المقرر أن تقوم الفنانة اللبنانية بإضافة أغنية باللهجة المصرية في ألبومها الغنائي الجديد، حيث أنتهت من تسجيل الأغنية في أحد الأستديوهات في القاهره ومن المقرر أن تنتقل إلى لبنان لإسئتناف التحضيرات.

وأكدت مسؤولة المكتب الإعلامي أن الفنانة هيفاء وهبي لن تقوم بنشر الأغنية المصرية بشكل فردي، مشيره إلى أن الأغنية من ضمن الألبوم الذي يتضمن أغنيات قالت أننا سنستغرب من مواضيعها وعناوينها، بحسب قولها.

وأضافت مسؤولة المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي أن الفنانة اللبنانية قامت بتأجيل جميع أعمالها السينمائية والتلفزيونية إلى مابعد إنتهائها من أعمالها الغنائية المرتقبة.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد ظهرت مؤخراً بفستان أصفر مثير للجدل، في أخر جلساتها التصويرية.

ولم تعلن الفنانه هيفاء وهبي حول مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل من عدمه، حيث شاركت اللبنانية في الموسم الماضي من خلال مسلسل “مريم”.