التخطي إلى المحتوى
مواجهه بين المريخ السوداني ضد مازيمبي لتحديد من يتأهل للنهائي

سيكون محبو الكرة الأفريقية اليوم على موعد مع مباراة في غاية القوة والإثارة بين نادي مازيمبي الكونجولي وضيفه الثقيل نادي المريخ السوداني المنتشي بفوز بقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب لمبوباتشي المخيف المعروف بالحضور الجماهيري القياسي.

وإذا أراد نادي المريخ السوداني الرجوع إلى السودان بورقة الترشح سيكون مطالبا بالحفاظ على عذاره شباكه وعدم تلقي أي أهداف في مباراة سيديرها الحكم إيريك أرنود أطوغو كاستان ضمن إياب دوري أبطال أفريقيا.

وستكون مباراة شد أعصاب بالنسبة للفريقين وخصوصا للجماهير المريخابية التي من المتوقع أن يكون لها حضور في الملعب بعد سفر بعض المحبين مع بعثة النادي إلى الكونجو من أجل مؤازرة وتشجيع النادي.

ويمكن متابعة مباراة المريخ ومازيمبي عند الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت العالمي غرينيتش أي الساعة الرابعة والنصف بتوقيت السودان وفلسطين واليمن والعراق ولبنان والاردن والسعودية.

لمتابعي المباراة في القاهرة وبقية المدن المصرية فهي الثالثة والنصف عصرا أما للجزائر وتونس الساعة الثانية و النصف بعد الزوال.

متابعي اللقاء سيكون عبر قناة بي ان سبورت 6 والمعلق الذي سيعلق على المباراة سيكون السوداني المحبوب من طرف المتابعين سوار الذهب الذي يعرف بالحنجرة الذهبية. المريخ ومازيمبي بث مباشر