التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسل 42 يوم على قناة روتانا خليجية

على دكاننا الفني تعرف على أوقات عرض مسلسل 42 يوم وموعد إعادة المشاهدة اليومي على قناة روتانا خليجية، شاهد مواعيد بث مسلسل إثنان وأربعون يوماً السعودي والذي يعتبر الحدث الأساسي في المسلسل هو وصول بطاقات من أحد الأشخاص المجهولين إلى زامل ، تم كتابة أرقام عليها وتأتي بشكل متتابع وكل يوم تقريباً وتبدأ برقم 42 بشكل تنازلي.

وإكتشف زامل أن هذه البطاقات هي تهديد له لسبب لم يتوضح بعد ، ومن الممكن أن يصل الأمر إلى فقدان حياته أو شخصيات يعرفها ، مثل زميله المعالج النفسي كذلك الدكتور فهد ، والذي لا تعد العلاقة بينهما جيدة.

كما أن المسلسل يلامس العديد من القضايا في المملكة العربية السعودية ، من خلال الشخصيات القريبة من الدكتور زامل ، حيث أن زوجته الشابة ” لمى ” هي شابة أصابتها حالة تشتت ذهني ، ولكن رغم ذلك فهي شابة طموحة وتعمل على أن تسقل ماليا وتحقق ذاتها ، من خلال إستغلال حب زوجها لها.

كما أن ” هند ” إبنته تمثل نموذج التمرد والخروج من سلطة العائلة والبيئة المحيطة بها ، والسعي للخروج من المملكة كمبتعثة ، ولكنها والدها يرفض الأمر بشكل تام رغم محاولاتها.

أوقات عرض مسلسل 42 يوم

42 يوم

روتانا خليجية

02:30

 

ويتحدث المسلسل أيضا عن ” أحمد ” صديق إبنة زامل ، والتي ترغب هذه الأخيرة في أن ترتبط به لتحقق ما تصبو إليه من رحيل وهرب ، بالإضافة إلى السكرتير الخاص ” سلطان ” ، وهو شاب يمكن إعتباره أهوجا وله طموحات في أن يخدع مديره في العمل زامل ، من أجل كسب المال بطرق غير مشروعة.

مسلسل 42 يوما من بطولة عبدالعزيز الفريحي وعبدالعزيز المبدل ووخالد الصقر ، وومرام عبدالعزيز ومحمد القس وأناهيد فياض ، بالإضافة إلى مشعل المطيري ويمكن متابعة المباراة عبر روتانا خليجية.