الرئيسية / أخبار الفن / أوقات عرض مسلسل المحتالة في رمضان 2016 على تلفاز الكويت

أوقات عرض مسلسل المحتالة في رمضان 2016 على تلفاز الكويت

سنتعرف سوياً على موعد وأوقات عرض مسلسل المحتالة الكوميدي والاجتماعي ومتى يتم إعادة البث الذي يطرح قضية مشارع الحب والكراهية التي تعيشها سيدة ، تزوجت من أحد الرجال لمدة طويلة ، ولكنها لم تتوفق في إنجاب أطفال منه.

واكتشف هذه السيدة أن زوجها قد تزوج عليها مرتين ، وتمكن من إنجاب الأطفال ، لتبدأ قصة أخرى من المصائب التي تنزل على هذه المرأة ، حيث وصل بها الحال إلى الخروج من المنزل خالية الوفاض ، بدون أموال ولا أي سند أو أي دعم بأي شكل من الأشكال.

تتدهور حالة هذه السيدة لجرحها العميق ، ولكنها تقرر في لحظة ما أن تكف عن ذرف الدموع ، وتبدأ خطتها الإنتقامية من خلال تنصيب نفسها محتالة بشخصية تعلوها الظرافة ، وتقوم بالاحتيال على الزوجتين لأسباب انتقامية ، نظرا لكونهما كانتا سببا في طردها من المنزل ، وبقاءها بدون مال وبدون زوج وبدون مشاعر وأحاسيس.

مواعيد عرض مسلسل المحتالة

المحتالة

الكويت

15:30

04:55

الكويت بلس

17:30

 

مسلسل المحتالة من بطولة مي البلوشي وأحمد إيراج ومرام ، وهيا الشعيي وسحر حسين وعبير عيسى ، وياسر المصري وعبد الناصر الزاير ، وصادق دبيس وعبد الرحمن العقل ، ومنى شداد ومحمد جابر وجاسم النبهان ، وهدى حسين وهو من إخراج محمد العوالي وتأليف نجاة حسين ، ويمكن مشاهدة هذا العمل عبر قناة الكويت.

عن راكان الوصابي