الرئيسية / أخبار الفن / موعد مسلسل خيانة وطن الإماراتي تأليف الكاتبة ريتاج

موعد مسلسل خيانة وطن الإماراتي تأليف الكاتبة ريتاج

Advertising

سنتعرف مع بعض على أوقات عرض و “موعد مسلسل خيانة وطن” الذي تتمحور قصته حول الأوضاع التي تعيشها بعض العائلات في المنطقة على الصعيدين السياسي والاجتماعي حيث أن شخصية البطلة تجد نفسة داخل مؤامرة خطط لها ضد مجتمعها.

وتعمل البطلة على أن تبطل هذه المؤامرة وتكشف عنها ولهذا السبب تتعرض لعدة صدامات من الناحية الشخصية على أكثر من جانب وهو ما ينعكس سلبا على حياتها بشكل واضح.

كما يذكر المسلسل قصة شخصية ريتاج وهي امرأة ثلاثينية مطلقة لم تستطع الإنجاب وحياتها كلها حزن وتباين وتناقض بسبب الأحداث والمشكلات التي مرت بها أثناء الزواج الأول وهو ما يجعلها لا تفكر في الارتباط بأي شكل من الأشكال مرة أخرى، كما أن ريتاج هي الابنة الوحيدة للوالد سيف والذي يعاني من مرض تلف في الكبد.

المسلسل من بطولة كل من لطيفة المقرن وعبد الله بهمن وأحمد إيراج وهدى حمدان ، وعبدالله الحريبي ومرعي الحليان وفاطمة الحوسني ، وبدرية أحمد وعبد الله عبدالعزيز وشمعة محمد ونور ، وحبيب غلوم وجاسم النبهان وهيفاء حسين ، وجاسم الخراز وجمعة علي ، ونصر حماد ورانيا العلي ومريم سلطان ، واشجان ومنصور الفيلي واحمد الانصاري وعبدالله الغامدي ، بحضور كل من صالح زعل وأحمد الجسمي كضيوف شرف.

مواعيد عرض مسلسل خيانة وطن

خيانة وطن – ريتاج

أبوظبي

18:50

02:00 – 07:00

أبوظبي دراما

23:00

11:00

 

مسلسل خيانة وطن ، أخرجه أحمد يعقوب المقلة وسيناريو وحوار إسماعيل عبد الله ، ورواية حمد الحمادي ” ريتاج “.

Advertising

عن راكان الوصابي