التخطي إلى المحتوى
فيديو | سيدة تضرب لص بعنف في الشارع لأنه سرق حقيبتها

اقدم لص على سرقة أحد السيدات في الشارع، حيث سرق منها حقيبتها ولاذ بالفرار، لكن استطاع من في الشارع الإمساك به لتسلميه للمرأة التي بدورها ضربته بقوة. وقد قام أحدهم بتصويرها أثناء ضربها له، وتم نشر الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي وحصل على الألاف من الإعجاب.

اللص جثى على ركبتيه لطلب السماح من المرأة بعد أن وبخته بعنف، حيث شعر حينها بأنه قام بسرقة المرأة الخطأ، وأنه لن يستطيع الفرار من الموقف الذي وقع فيه، ولم ترحمه المرأة مطلقاً بل أستمرت ركله بقدمها.

المرأة لم تبلغ الشرطة، لكنها فضلت أن تأخذ حقها بيدها وبقدمها، فقامت بتوجيه لكمة قوية على وجه اللص كادت أن توقعه أرضاً، مما أثار حماس الناس المتجمعين حولهما، حيث رأوا بان الأمر غريباً عن العادة، فمن المفترض أن تشكو المرأة للشرطة لا أن تستخدم العنف لتأديب اللص. ولم يسلم اللص من ركلاتها إلا بعد إن جاءت الشرطة لتحميه من شراسة المرأة ضده، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.

الفيديو المنتشر حصل على ردود أفعال متفاوتة من قبل المشاهدين، حيث اعجب البعض منهم بموقف المرأة التي اعتبروها شجاعة وجريئة، وأنها اخذت حقها دون انتظار العدالة، فيما عنف الباقون المرأة واعتبروا بأن تأديبها للص ليس من اختصاصها إنما من اختصاص الشرطة في المدينة، حيث أنهم يجزمون بان هناك قانون يجب أن يسري على الجميع، وستنتشر الفوضى إذا كل شخص أخذ حقه بيده.