التخطي إلى المحتوى
آرسنال ينتفض ويطيح بمانشستر يونايتد في مباراة مثيره

أنتفض نادي آرسنال وتمكن من الفوز على صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر يوتايتد في مباراة أتصفت بالإثاره ضمن منافسات الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال وبالرغم من غياب عدد من لاعبيه، قدم أفضل مستوياته منذ فتره طويله بإحراز ثلاثة أهداف في شباك نادي مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

ولعب آرسنال ومانشستر يونايتد بنفس الخطة 4-2-3-1، حيث بدأ آرسنال المباراة مهاجماً منذ اللحظات الأولى متمكنناً من أحراز أول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة عن طريق أليكسيس سانشيز.

وأظهر الألماني أوزيل مهاراته العاليه منذ بداية المباراة، حيث تمكن من إحراز الهدف الثاني لفريقه آرسنال بعد دقيقه واحده من أحراز الهداف الأول، في الدقيقة السابعه من عمر المباراه.

وسعى مانشستر يونايتد إلى ترتيب صفوفه بعد إحراز الآرسنال الهدف الثاني لاكن من دون جدوى، حيث أحكم آرسنال سيطرته على مجريات المباراه.

وتمكن سانشيز من إحراز الهدف الثالث من خلال مراوغته للاعبين مانشستر يونايتد، مطلقاً تسديده صاروخيه لتعلن عن الهدف في الدقيقة التاسعه عشر من عمر المباراة.

وبالرغم من ضغط مانشستر في ماتبقى من عمر الشوط الأول، إلا أنه أنتهى بتقدم صاحب الأرض بثلاثة أهداف.

فيما لم يتمكن من إحراز أي أهداف في الشوط الثاني أيضاً بالرغم من المحاولات العديده لواين روني ورفاقه، ليعلن الحكم عن فوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل لاشي.