الرئيسية / سيارات 2017 / أسعار سيارة شيفروليه كورفيت 2016 طراز C7.R في السعودية

أسعار سيارة شيفروليه كورفيت 2016 طراز C7.R في السعودية

Advertising

تعتبر سيارة شيفورليه كورفيت C7.R من أندر السيارات التي يحبها الكثيرون عبر مختلف أنحاء العالم ، وهي تمتاز بقوتها بالرغم من وجود العديد من السياراة المنافسة في الأسواق ، وبالرغم من محدودية الإنتاج ، إلا أن إمتلاك نسخة من مثل هذه السيارة يعد حلما جميلا وصعب المنال ، بالنسبة للكثيرين خصوصا في عالمنا العربي.

وكانت الشركة المنتجة قد أصدرت ما يقارب 650 إصدار من هذه السيارة فقط حول مختلف أرجاء المعمورة ، وكان نصيب السوق العربي نحو 23 نسخة فقط ، وهو ما يعتبر عددا محدودا جدا.

وكان قدوم سيارة شيفورليه كورفيت C7.R عبارة عن تكريم لسيارات كورفيت ريسينغ C7.R الخاصة بالسباق ، وهو من بين السباقات الحاملة للشعار المتميز كورفيت ريسينغ باللون الأصفر أو الأسود ، مع تنسيق على مستوى التصميم من الخارج ، ولمسات من الداخل في غاية الروعة.

وإذا كانت لديك رغبة لمعرفة كل الجديد حول السيارة ، فهذا المقال سيوضح لك العديد من الأمور ، خصوصا تصميمها الداخلي ومواصفاتها الفنية ، بالإضافة إلى الأسعار داخل المملكة العربية السعودية.

التصميم الخارجي للسيارة كورفيت C7.R موديل 2016 :

جاءت سيارة كورفيت C7.R موديل 2016 بموديل في غاية التميز ، ويعتبر الطابع الرياضي غالبا فيها مع وجود لمسات من الشراسة والقوة ، والتي تعد معتادة في هذا الطراز الرائع من سيارات شيفروليه ، وهو الأمر الذي جعل السيارة أشبه بما نراه في السباقات العالمية والسيارات المستخدمة فيها ، سواء تعلق الأمر بالتصميم من الخارج أو المواصفات الفنية وقوة الأداء والمحرك ، وكان ذلك ظاهرا للعيان من خلال واجهة السيارة من الأمام والمصد الأمامي ، الذي جاء بحجم كبير مع فتحات من الأسفل من تشتيت الهواء ، وهو ما أعطى السيارة عمقا من الإنسيابية خلال القيادة.

كما جاء غطاء المحرك بتصميم يتكون من خطوط حادة من أجل التأكيد على هوية السيارة الرياضية ، وفتحات تعطي المحرك نسبة أعلى من التهوية أثناء القيادة ، وتم تزويد السيارة بجنوط مقاسها 19 إنشا ، وهو ما يمنح السيارة مزيدا من الثبات ، خصوصا في المنعطفات التي تتميز بالخطوة وفي الطرق السريعة أيضا.

التصميم الخارجي للسيارة كورفيت C7.R موديل 2016

قوة المحرك والأداء للسيارة شيفورليه كورفيت C7.R 2016

جاء موديل سيارة شيفورليه كورفيت C7.R 2016 ، مع محرك يتكون من عدد إسطوانات ثمانية سلندرات V8 ، مع سعة ستة لترات فاصلة إثنين مع سوبر تشارجد ، ما يعطي قوة 650 حصانا وعزم دوران يقدر بحوالي 881 نيوتن متر.

شيفورليه كورفيت C7.R 2016

وتتوفر السيارة بأكثر من طراز من بينها السقف المكشوف فئة 3LZ وكذلك الكوبيه ، مع توفر اللون ثلاثي الطبقات الريسينغ الأصفر واللون الأسود مع حزمة Z07 للأداء الرياضي التي تم تزويد السيارة بها ، مع صنع الفرامل البريمبو من مادة كاربون السيراميك ، مع عجلات ميشلان ما تعرف بـ Michelin PS Cup 2 ، أما بالنسبة للإطارات فقد جاءت بلون أسود مع خطوط لونها أصفر وأغطية وسطية حاملة لشعار كورفيت ريسينغ ، ومؤثرات أرضية مصنوعة من ألياف الكربون البارزة.

شيفورلية كورفيت 2016

جاءت مقصورة سيارة شيفورلية كورفيت C7.R 2016 من الداخل بلون أسود داكن ، مع بعض الإضافات من الجلد الطبيعي بالإضافة إلى لمسات من المايكروفايبر تم تطريزها على لوحة الأبواب والعدادات ، أما بالنسبة للمقاعد الرياضية فقد تم تطريزها بنفس اللمسات من المايكروفايبر ، مع تزويد عجلة القيادة ومقبض تغيير السرعات بلمسات جلدية ، كما تم إضافة تطريزات في مختلف نواحي المقصورة من الداخل باللون الأصفر ، مع حزمة ألياف من الكربون تتميز بلمعانها مع حمل عتبات أبواب السيارة لشعار الشركة المنتجة.

التصميم الداخلي للسيارة شيفورلية كورفيت C7.R 2016

سعر السيارة شيفورلية كورفيت C7.R 2016 في السعودية

أما بالنسبة لسعر السيارة الأولي في المملكة العربية السعودية ، فيبلغ نحو 115 ألف دولار أمريكي أي ما يساوي 431 ألف و405 ريال سعودي.

Advertising

عن راكان الوصابي