الرئيسية / متفرقات / ادعية ليلة القدر مكتوبة 2017 جاهزة للقراءة ، دعاء ليلة القدر مكتوب

ادعية ليلة القدر مكتوبة 2017 جاهزة للقراءة ، دعاء ليلة القدر مكتوب

Advertising

سنقرأ سوياً مجموعة “ادعية ليلة القدر مكتوبة” والتي من خلالها سنتضرع إلى الله تعالى بالدعاء ورجاء قبول صيامنا وقيامنا وتسهيل أمورنا في الحياة وكل شخص سيقوم بالدعاء في هذه الليلة المباركة لغرض جلب المنافع ودفع الضر الذي قد يكون أصابه هو أو أحد من أفراد عائلته، ويتنوع المسلمين في الدعاء الخاص بهم وكل شخص يريد ما يحتاج إليه ويلجأ بذلك إلى الله وحده.

نقدم لكم معلومات عن ليلة القدر ،وكيفية أحياءها ،وعن قيامها إماناً بها واحتسابا ،وعن الأدعية التي يفضل أن يدعى بها في هذه الليلة الفضيلة، وذلك تبعاً لقول رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام.

سنتعرف على يوم القدر وتخصيصه ، وعن هل يجوز البدع في رمضان وغير شهر رمضان ،ونتكلم أيضا خلال مقالتنا عن الاحتفالات بالشهر الكريم، ويجب عليك أولاً الإطلاع على المعلومات الآتية : متى ليلة القدر 2017

ادعية ليلة القدر مكتوبة

اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه أجمع بيني وبين فرحي وسعادتي وتوفيقي وأرتياحي وأطمئناني وهُداي وكل أمر تعلم أنه خير لي أنك على كل شيء قدير

يارب في هذه الساعة ﻻتجعل لي هما إﻻ أزحته، وﻻضيقا إﻻ فرجته، وﻻحزنا إلا أجليته، وﻻعسرا إلا يسرته، وﻻأمرا مستعصيا إﻻ حللته، وحقق لي كل ماأتمنى.

اللهم بشرني بالخير كما بشرت يعقوب بيوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيى اللهم بشرني بما انتظره منك وانت خير المبشرين

اللهم أسالك فالثلث الأخير من الليل و نحسبها ليلة القدر أن تجعلني ممن تدركهم الرحمه ثم المغفره ثم العتق من النار وأن تجمعني بمن أحب فالفردوس.

اللهمّ أبسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك

اللهم ان كانت الليلة ليلة القدر، فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير مماختمت، واجعل اسمي في هذه الليلة من السعداء.

اللهم ان في حسن تدبيرك ما يغنيني عن الحيل و في كرمك ما هو فوق الأمل وفي حلمك ما يسد الخلل وفي عفوك ما يمحو الزلل

اللهمّ أسالك أن تجعلني من عتقائك من النار في رمضان و أن تعينني فيه على ذكرك و شكرك و حُسن عبادتك و أن أقيمه كله و أكون من فائزين ليلة القدر.

اللهم ما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره وما أخشاه أن يكون شراً إجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى سواك

اللهُمَ تقبل منا ما مضى من رمضان و اعنا على الصيام و القيام فيما تبقا منه و اكرمنا بـ قيام ليله القدر.

اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسالك علما نافعا وأسالك يقينا صادقا وأسالك دينا قيما والعافيه من كل بليه

اللهم ياكريم ادعوك في شهرك الفضيل ان تجعل نفسي نفساً طيبة مطمئنة، طائعة لك، تؤمن بلقائك، ترضى بقضائك، تقنع لعطائك، ولا حول ولا قوة الا بك.

اللهم لا تصرفني من هذه الليله إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم

دعاء ليلة لقدر

اللهم احفظنا من شتات الامر ومس الضر .. وتقلب الدهر وضيق الصدر. اللهم إنا نستودعك ادعية فاضت بها قلوبنا .. فاستجبها لنا يا ارحم الراحمين

اللهم اجعلني وأهلي وذريتي والمسلمين جميعا فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار

اللهمّ يا ذا الجلال و الإكْرام أسالك إن كان لي ذنب يحول بيني و بينٓ اجابتك لدعائي فاغفره لي، انّه لا يغفر الذنوب الا انت.

ندعو الله أن يجعلنا من الذين يبلغهم فضل تلك الليلة ويتقبل أعمالنا الصالحة ويكفر عنا جميع السيئات أو الذنوب التي تصدر عنا سواء بقصد أو بغير قصد، ورمضان كريم على جميع الأمة الإسلامية.

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.