فيسبوك المعطل ! خارج الخدمة لمدة تزيد عن الساعة !

abdouzenn5 يوليو 2016آخر تحديث :
فيسبوك خارج الخدمة

فيسبوك المعطل – و تستمر الحكاية !

عرفت شبكة التواصل الاجتماعي الأولى على الصعيد العالمي: فيسبوك في الأسابيع القليلة الماضية عدة تشنجات مؤقتة لبضع دقائق لتعود للخدمة بعد ذلك كما لو أن شيئا لم يكن، و هناك من لم يحس بها خصوصا مستخدمي الهواتف الذين لا يمسهم العطب بدرجة أولى.

البارحة كذلك، خلال الفترة المسائية من اليوم، أصيب موقع الفيسبوك بعطل تقني مجهول السبب، هذه المرة امتد طويلا لما يزيد عن ساعة من الزمن.

هذه هي الصورة التي كانت تظهر على المتصفح موزيلا من خلال الحاسوب:

فيسبوك خارج الخدمة - دكان نيوز

جدير بالذكر أيضا أن الفيسبوك أصيب بأعطال مقاربة في تطبيق الهاتف أيضا، فقد جربنا خلال هذه الفترة الاتصال عن طريق برنامج الفيسبوك لايت، و تم الاتصال بنجاح، لكن بالرغم من ذلك كانت هنالك أعطاب بسيطة من قبيل عدم إتاحة النشر في البروفايل و نشر التعليقات على المنشورات، في حين كان بإمكاننا التوصل عن طريق الأنترنت فقط.

لا يعلم أحد ما هي الأسباب وراء ازدياد عدد الانقطاعات في الفيسبوك خلال الفترة الأخيرة، في حين أن شركة الفيسبوك لم تقدم سببا لحدود اللحظة و هو ما يثير استياء مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي هاته. فيسبوك المعطل هذا أصبح لا غنى عنه في هذه الفترة، لذا وجب على الشركة الرفع من مستواها بخصوص هذا الأمر، و إلا ستستفز العديد من المستخدمين الآخرين، خصوصا إذا وقع المشكل في نسخة الهاتف أيضا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)