التخطي إلى المحتوى
سعودية تفضح زوجها الخائن بالفيديو تلاقي تفاعلاً كبيراً

أثارت امرأة سعودية الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعية وذلك عبر تسجيلها ونشرها لمقطع فيديو قصير يوضح عملية خيانة زوجها لها مع الشغالة في المطبخ وبشكل مثير للسخرية منه.

وظهر في المقطع الرجل وهو يقوم بطلب من الشغالة أن تذهب وعمل حركات غير لائقة معها ومن الفيديو المنتشر يبين أنها ضحية وغير قابلة الشيء الذي حدث معها، وهذا الشيء منافي لعاداتنا وتقاليدنا الإسلامية والعربية.

الجدير بالذكر، بأن المغردين في تويتر تفاعلوا وبشكل كبير حيث وصل الهاشتاج للرقم واحد عربياً وسنلاحظ سوياً بعض ردود الأفعال التي تطالب بسرعة القبض وشدة العقاب لهذا الفكر المنحرف لدى الزوج حتى يتعظ غيرة ويعتبر.

وغرد أحدهم قائلاً ” نعم تفضحه ويحق لها ان تخلعه أولاً حرام وثانياً هذي خادمه كيف يأتمنها ع بيته وأهل بيته وهو يسوي معها كذا” ، وتحدث مغرد آخر بالآتي ( من أشد أنواع الظلم الاجتماعي هو بحث الأهل عن زوجة صالحة لابنهم السيئ ).

بينما تجد ردود فعل تنتقد الزوجة بفعلتها أو الذي قام بالتصوير حيث نجد البعض يقول ( مدري عبث ولّا جهل كيد أنثى تفضح أبو أولادها دون تفكير باسم الكرامة هدّمت بيت يرثى بين البشر بأبشع خبر لاح تصوير )، بينما يؤكد كلامة شخص آخر بقولة : ( في الأول والأخير لسنا مجتمع منزه أو فضائلي، وأُفضِّل طرق الأبواب الرسمية عوضا عن النشر،ولكن الأهم هل تضمن معاقبته؟ ).

فيديو سعودية تفضح زوجها الخائن

[vid id=”gxRMsKLGuZk” source=”youtube”]