الرئيسية / أخبار الفن / فلم ون بيس جولد One Piece Gold تم عرضة اليوم في اليابان مترجم

فلم ون بيس جولد One Piece Gold تم عرضة اليوم في اليابان مترجم

Advertising

إطلاق وعرض “فلم ون بيس جولد” اليوم في اليابان One Piece Film Gold الذي ينتظره الكثيرين من عشاق لوفي ذو القبعة القشية الذي يسعى للسيطرة على عالم القراصنة وأن يتربع عرشها بحيث يصبح زعيم القراصنة خلفاً للراحل جولد روجر، وهي الأمنية التي خرج لها آلاف القراصنة ممكن دخلوا العالم الجديد سعياً للحصول على كنز ون بيس والتربع على العرش.

تم إطلاق فيلم ون بيس جولد اليوم السبت 23 / 07 / 2016 ميلادي الموافق الثامن عشر من شهر شوال 1437 في دور عرض السينما في البلد المُصدر له وهو اليابان، وعلينا الانتظار لحين أن يتم إصدار النسخ الخاصة بالفيلم بجودة HD والجودة الفائقة Full HD لشراءها من الشركة المنتجة والحاصلة على الحقوق وهي طوكيو تي في كالعادة.

ومن المؤكد بأنه سينشط عمالقة الترجمة العرب في التسابق بإجراء عملية ترجمة فلم One Piece Gold من اللغة اليابانية إلى العربية، ويُعتبر فريق زي مابدك وأنيموك هما الأشهر في المجال، خاصة بعد أن تراجع أداء مستوى فريق العاشق للترجمة وفريق ميكسات، وندعوكم أيضاً لمتابعة الموقع الذي نشط مؤخراً والذي يحمل الاسم المخلب.

وفي حال لديك الرغبة بالحصول على ترجمة احترافية للغاية، فعليك بالبحث عن فريق أنمي دوان العريق الذي يُصنف بالرقم واحد بلا منازع، ولكن العيب الوحيد بأنه يجب عليك دفع النقود مقابل الحصول على ترجمة الفريق المحترف.

فلم ون بيس جولد

يمكنكم مشاهدة الإعلان الرسمي للفيلم من خلال الفيديو الآتي :

Advertising

عن مايا العبدلي