سناب شات بلس للاندرويد بدون روت 2017 رابط سناب بلس مباشر Snapchat Plus Apk

عبدالرحمن27 يناير 2017آخر تحديث :
سناب شات بلس للاندرويد بدون روت 2017 رابط سناب بلس مباشر Snapchat Plus Apk

رابط بدون روت برنامج “سناب شات بلس للاندرويد” تحميل مباشر مجاناً رابط سناب بلس بأحدث إصدار له Download Snapchat Plus Apk 2017 For Android المتخصص في تشغيل أكثر من حساب سناب شات على جهازك بالإضافة إلى حفظ مقاطع السناب على جوالك بضغطة زر واحدة وهو تطبيق مفيد جداً لعشاق السناب وكل محبيه في العالم والذي من خلاله حصل بعض الاشخاص على شهرة واسعة جداً.

سناب بلس للاندرويد ممتع جداً ويمكنك من خلاله الحصول على مميزات جديدة ومفيدة لك تجعلك منفرداً ومرتاحاً عند استخدام تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات وذلك من خلال الأدوات المفيدة التي تمت إضافتها من قبل بعض المبرمجين العرب والأجانب ونشرها لعموم المستخدمين، ونظراً للحالة المُلحة في تشغيل أكثر من حساب على نفس الجهاز في غالبية الأحيان.

تستطيع من خلال البرنامج حفظ جميع السنابات بضغطة زر مطولة على جهازك وتمت التجربة بنجاح على جوال نوت 5 وهاتف صديق لي أيضاً على ساسمونج نوت 4 ويعمل بشكل سليم مع كافة طرازات النظام المختلفة ولا يسبب بحظر الحسابات ومتوافق مع النسخة الحديثة من التطبيق الرسمي المتواجد بالمتجر.

رابط سناب بلس

نتمنى لك استخدام ممتع للتطبيق، وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك الكتابة عنها بالتفصيل بالتعليقات بالأسفل وسيتم الإجابة بإذن الله خلال وقت قصير، مع خالص التحيات والتقدير لشخصكم الكريمة.

بصيغة apk على الرابط الآتي

download_andriod

سناب شات بلس للاندرويد

سناب بلس للاندرويد سناب شات بلس للاندرويد

Snapchat Plus Apk

طبعاً النسخة المرفقة في الأعلى متوافقة مع نظام الاندرويد فقط وفي حال لديك جهاز من نظام آخر لن تعمل معك.

في حال لديك مشكلة معينة قم بكتابتها بالتعليقات بالأسفلو سيتم المتابعة معك وحل المشكلة بإذن الله تعالى من المسؤولين التقنيين لدينا المتخصصين بمتابعة مشاكلكم ومساعدتكم في الإصلاح.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)