الرئيسية / أخبار الفن / إعتراف الحب بعد إشتعال نار الغيرة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

إعتراف الحب بعد إشتعال نار الغيرة في مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

Advertising

على قصة عشق مسلسل الحب لا يفهم من الكلام وسنتعرف من خلال الحلقة هل ديدام حامل أو لا ؟ وهل سوف تهرب حياة إلى اسطنبول وذلك بعد معرفة توفال بالأمر من حياه وإخبارها لمراد ويذهب للبحث عنها ليردها، فهل سينجح بالأمر أو لا ؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلالمتابعتنا لأحداث اليوم.

هذا وقد اجتمع البطلين مُجدداً بعد اجتياز الفخ الذي نصبته عارضة أزياء شركة هيرتا التي يكون مراد المسؤول عنها والمدير الأول فيها وذلك من خلال الترتيبات التي قامت بها من أجل قضاء اليوم كاملاً في الطبيعة مع حبيبها مراد في لعبة التخفي والحصول على تذكرة السفر المجانية لأسبوعين وقضاء فترة العطلة معه.

الجدير بالذكر بان ديدام ومراد كانوا على علاقة سوياً وبعدها حصلت مشكلة لم يتم الكشف عنها إلى الآن ومن بعدها تغيرت نظرة الشاب مراد تجاهها وأصبح بادراً جداً في التعامل معها، وبدورها لم تيأس ولا تزال تحاول التقرب منه بشكل مُلاحظ لدى جميع العاملين في الشركة من مصممي أزياء وغيرهم من المنتجين والمخرجين وغيره.

ومن ما شاهدناه في إعلان مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 6 بأنه سيتم البدء بالاجتماع مجدداً وسيسافرون أيضاً لمدينة أخرى سوياً وسيقضيان وقتاً ممتعاً مع بعضهم البعض، فكيف ستقنع حياة والدتها بالسفر وماذا سيحصل هناك ؟ هل ستكون الأمور على ما يرام أو لا ؟ سنتابع ونرى.

في نهاية الحلقة الماضية ذهب مراد إلى جين وضربه بشده وذلك بسبب نشره لصور جمعته مع ديدام في حفلة عيد الميلاد وافتراءه بإن العاشقين عادوا مجدداً والمياه رجعت لمجاريها، ويزيد غضبه عندما يخبره أخوه بأن جين قام بالتحرش بحياة وأنه طلب منها الخروج كون مراد يناديها وبعدها قام بمحاولة تقبيلها وهو ما زاد من غضب مراد.

ومن خلال إطلاعنا على الإعلان الرسمي الذي تم بثه قبل إطلاق الحلقة العاشرة لاحظنا بأن التاجر مراد سارسلماز طلب من ديدام أن تقوم باجهاظ الطفل التي أدعت بأنها حامل منه، فهل يوجد في رحمها طفلاً منه حقاً أو هي لعبة جديدة منها رغبة في التقرب من مراد خلال فترة الحمل وإبعاد حياة من حياته ؟ كيف ستؤول الأحداث وكيف ستنتهي ، هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

الحب لا يفهم من الكلام

ومن خلال إطلاعنا على الإعلان الرسمي قبل عرض مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 12 فلقد شاهدنا مراد يعترف بحبة الحقيقي لسكرتيرة أعمالة حياة وذلك بعد أن أخذها من الحفلة خشية أن تذهب إلى منزل إبراهيم وتقيم علاقة عاطفية معه وذلك بعد أن جرحها وأخبرها بأنه يتمنى لها التوفيق بحياتها ويدخل لها أناساً يحبونها.

موعد طرح الحلقة مترجمة سيكون يوم الخميس بإذن الله 29 / 09 / 2016 ميلادي، في المساء وذلك من خلال موقع شاهد أون لاين.

Advertising

عن مايا العبدلي