التخطي إلى المحتوى
خالد بحاح يؤكد إستهداف مقر إقامة الحكومة اليمنية بواسطة صواريخ

أكد نائب رئيس الجمهورية اليمنية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح إستهداف مقر إقامته في فندق القصر الكائن غرب محافظة عدن بواسة صواريخ صباح اليوم الثلاثاء.

وقال خالد بحاح في صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:”الحمدلله على سلامة الجميع .. سقوط صاروخين في حرم فندق القصر.. وعدد من الصواريخ في اماكن متفرقه.. يضاف إلى مئات القدائف التي سقطت على الابرياء في محافظة عدن والمحافظات الأخرى في حرب عبثيه يصر أبطالها استمرار عبثهم دون قراءة للتاريخ بأن الفكر الضال لا ينبت في أرض السعيدة .. تزداد معنوياتنا بأن نعمل مع ووسط اهلنا حتى يعم السلام المنشود والدائم بإذن الله”.

وقال مصدر أمني رفيع في محافظة عدن أن إستهداف مقر إقامة الحكومة اليمينة في عدن تم بواسطة سيارتان مفخختان بالتزامن مع إطلاق صواريخ من خارج المحافظة تستهدف فندق القصر.

وأشار المصدر الأمني أن هجوماً أخراً أستهدف معسكر للقوات الخاصه الإماراتية في منطقة البريقة في نفس الوقت الذي تم فيه إستهداف فندق القصر.

وقال الوزير في الحكومة اليمنية نائف البكري أن هناك قتلى في صفوف القوات الخاصه الإماراتية المتواجده في عدن، مشيراً إلى عدم إصابة أفراد الحكومة اليمنية.

وعادو طيران التحالف العربي التحليق في أجواء محافظة عدن عقب الإستهداف.