التخطي إلى المحتوى
فيديو | رجل يحرق غرفته بدون قصد خلال بث مباشر على كاميرا المراقبة

اقدم رجل ياباني من احراق غرفة مكتبه في منزله، وذلك بعد ان ألقى عود من الثقاب المشتعل على مناديل ورقية كانت مشبعة بسائل يساعد على الاشتعال.

تم تصوير مشاهد الحريق من بدايتها عبر كاميرا المراقبة الموضوعة في غرفة المكتب، حيث يظهر الفيديو أن الرجل الذي لم تعرف هويته كان يستخدم عدة أشياء لإخماد الحريق، لكن لسوء الحظ فأن هذه الأشياء جميعها تساعد على الاشتعال، حيث ان النيران ازدادت بشكل كثيف، وكان الدخان حينها يملئ الغرفة بأكملها.

مقطع الفيديو هذا كان قد نُشر على اليوتيوب وحصل على 3 ملايين من الاعجابات، كما أن تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الفيديو يظهر إلى أن الرجل الأخرق كان يريد أن يملئ علبة ولاعته بالوقود، وقد ترك الولاعة بعد ملئها،  لكنه عاد وأشعل عود من الثقاب متعمداً مما سبب باشتعال صندوق الثقاب كاملاً، وبدوره رمى الرجل علبة الثقاب المشتعلة في كيس قمامة بلاستيكي مليء بالأوراق. حينها مسكت النيران بالكيس البلاستيكي، وقد حاول الرجل وقتها من نقل الكيس المشتعل إلى أحد زوايا الغرفة حتى لا يتضرر مكتبه وأوراقه، وحاول اخماد الحريق من خلال صندوق كبير من ورق المقوى وعندما لم يجد نتيجة، غادر الغرفة مسرعاً حتى يجلب الماء، لكن الماء لم يقم بالنتيجة المطلوبة، وبقي النار يشتعل في الغرفة.

تجدر الإشارة بان مصير المنزل والرجل لم يعرف حتى الأن، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة (ميرور) البريطانية.