تردد قناة الساحة الجديد 2016 على نايل سات عربسات Alsaha Tv 2017

راكان الوصابي11 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة الساحة الجديد 2016 على نايل سات عربسات Alsaha Tv 2017

تردد قناة الساحة 1 2 3 4 الجديد 2017 عربسات نايل سات التردد الجديد لقناة Alsaha Tv الباقة كاملة والذي تم إطلاقها في سنة 1426 هجري أي 2006 ميلادي من طرف الشاعر السعودي ناصر القحطاني رئيس مجموعة قنوات الساحة.

وتهتم قناة الساحة بالموروث الشعبي في المملكة العربية السعودية خصوصاً، وتقوم بالتركيز على العروض الشعبية المحلية بالإضافة إلى العرضات والمحاورات، وتقوم أيضاً بتغطية العديد من المناسبات الخاصة من خلال مونتاج لها وتخصيص أوقات لهذه المناسبات سواء كانت خاصة أو عامة وبأسعار مدروسة.

كما تهتم قناة الساحة بالشأن الديني من خلال تغطية عدة برامج دينية يتم عرضها عادة بعد المغرب بالإضافة إلى التهنئات والتعزيات للمشاهير وأمسيات شعرية ومهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل فضلا عن أحد أشهر المهرجانات المقامة في المملكة وهو مهرجان الجنادرية.

تردد قناة الساحة

رقم التردد هو ( 11976 ) عمودي على قمر عربسات.

قناة الساحة

معلومات عن قناة الساحة 2017

ويعمل العديد من المقدمين في القناة التي تعرض عدة برامج مثل برنامج بحور الإبداع وبرنامج شعراء في ذاكرتنا وهو وثائقي التوجه من تقديم عبدالعزيز الثبيتي كما يقدم المدير العام لقناة الساحة معجب ال مهدي برنامج فتل ونقض وعبدالله حمير القحطاني لبرنامج ليلة خميس.

وتعتبر القناة أول قناة تعنى بالموروث الشعبي والشعر في دول مجلس التعاون الخليجي ، ولديها باقة من القنوات تححتوي قناة الساحة 1 وقناة الساحة 2 وقناة الساحة 3 فضلا عن قناة الساحة 4، ويمكن إلتقاط تردد قناة الساحة على القمر الصناعي عرب سات بالإضافة إلى مشاهدة القنوات عبر بث مباشر على الموقع الرسمي لها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)