تردد قناة ماجد للاطفال الجديد 2016 عربسات نايل سات Majid Kids TV

راكان الوصابي10 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة ماجد للاطفال الجديد 2016 عربسات نايل سات Majid Kids TV

تردد قناة ماجد الجديد عربسات نايل سات 2016 للاطفال الصغار الصادرة من الإمارات التردد الجديد لقناة Majid Kids TV والذي إنطلق بثها رسمياً في يوم 25 سبتمبر 2015، وهي قناة تبث برامجها للأطفال الصغار من دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً من أبو ظبي.

تتبع قناة ماجد القطاع الخاص وتملكها شبكة أبوظبي للإعلام ، وكان التأسيس في شهر مارس من العام الماضي 2015 تبث باللغة العربية ومقرها في إمارة أبوظبي، ويمكن إلتقاط تردد قناة ماجد في مختلف الدول العربية وتعمل لمدة 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع وتحتوي على العديد من البرامج المميزة على غرار مسلسلاتها التلفزيونية التي أنتجتها، مثل مسلسل ماجد ومسلسل كسلان.

ومن إنتاجات القناة الأخرى كرامة ومسلسل مدرسة البنات الذي تم بثه في العام الماضي وأيضا النقيب خلفان ورحلة وامونة المزيونة بالإضافة إلى عدد من الأفلام مثل شركة الوحوش وديناصور والخارقون بالإضافة إلى رابونزل، ومن بين الإنتاجات الأخرى غيكومان وبستان المعرفة ودينوفروز وبن وعصام والمستكشفان وجيلي جام وأبطال الكرة وانا زهرة جونيور ومنصور والمتزلجون الأبطال.

تردد قناة ماجد

القمر التردد FEC
نايل سات 12467 (h) 2/3

قناة ماجد

إطلع أيضاً على :

تردد قناة طيور الجنة

معلومات عن قناة ماجد للاطفال 2016

وقال رئيس مجلس إدارة أبو ظبي للإعلام سعادة محمد إبرهيم المحمود ، أن الإختيار على تسمية القناة بـ ” ماجد “يأتي تيمنا بمجلة ماجد ، والتي تعتبر من بين أبرز مطبوعات أبو ظبي للإعلام.

وأضاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة ماجد للترفيه والعضو المنتدب أن قناة ماجد للأطفال ، جاءت من أجل إستكمال المسيرة وأخذ المشعل من المجلة المعروفة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)