الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / هوت سبوت شيلد 2017 للايفون للاندرويد للكمبيوتر مجاناً hotspot shield download
hotspot shield

هوت سبوت شيلد 2017 للايفون للاندرويد للكمبيوتر مجاناً hotspot shield download

Advertising

يعد هوت سبوت شيلد 2017 Hotspot Shield من اشهر البرامج التي تعمل على فك حجب تلك المواقع التي تتعرض للحظر ضمن منطقتك بالاضافة الى تغير الاي بي الخاص بقوقل بلاي وتمكنك من فك الحظر عن الكثير من الالعاب والتطبيقات المتواجدة عبره.

ويعتبر هوت سبوت 2017 يعمل عبر كل من اجهزة الحاسوب الآلي بالاضافة الى الهواتف الذكية، كما يقوم هذا البرنامج على عملية مشابهة لبرنامج هولا الخاص بفك حجب المواقع وبسبب هذا المميزة التي يتمتع بها التطبيق فقد لقى اقبال واسمع وكبير من قبل المستخدمين وخاصة في الدول التي يتوفر بها حظر.

وبلغ عدد مستخدمي هذا التطبيق الى ما يقارب 500 مليون مستخدم خلال فترة قصيرة، فبحيث بمجرد استخدام هذا البرنامج سوف تجد ان الاي بي الخاص بك قد تغير مما يؤدي الى توفير الحماية الخاصة بك وكذلك حماية الخصوصية دون التعرض الى أي خطر، بالاضافة الى تحسن في جودة الانترنت والاتصال عبره.

هوت سبوت شيلد 2017

وتتميز نسخة التطبيق بامكانية القيام بفتح أي موقع او برنامج يتعرض في دولتك لحظر دون أي عناء او جهد بالاضافة الى امكانية تنزيل العديد من التطبيقات المحظورة في نطاق دولتك ولهذا يعتبر التطبيق له دور هام في كسر الحظر والحجب في الدول.

وقد قامت الشركة المنتجة لهذا التطبيق باصدار نسخة جديدة منه الا انها تحتوى على العديد من المشاكل والتي من ضمنها الاتصال بالتطبيق والامان بالاضافة الى العديد من الاعلانات المزعجة والتي ارسلت الكثير من المستخدمين لهذه النسخة للبحث عن اصدارات سابقة.

hotspot shield download

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.