التخطي إلى المحتوى
شاب فلسطيني يخترق حساب ابنة وزير الدفاع الإسرائيلي على الفيس بوك

 

قام احد الشباب الفلسطينيين من اختراق حساب شخصي يعود لابنة وزير الدفاع الإسرائيلي (موشيه يلعون)، الحساب كان في موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك). الشاب الفلسطيني النابغة في عالم الاختراق كان قد نشر رسالة تهديد من خلال حساب الفتاة الإسرائيلية المخترق من قبله، كما أنه توعد بالمزيد من الاختراقات  التي سوف تطولهم، واختتم رسالته بكلمة (تحيا فلسطين).

(موران يلعون) هي ابنة وزير الدفاع الاسرائيلي، الذي ينتمي لكتلة (حزب الليكود) في الكنيست، كما أنه عضو في المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية هناك. الشاب الفلسطيني وجد الحساب فرصة ثمينة ليقهر صاحبته، ويتوعد الباقيين من أمثالها بأن الدور قادم إليهم من خلال الحساب التي تم اختراقه بنجاح.

الشابة الإسرائيلية (موران) كانت قد قامت بتحديث حالتها الشخصية على الفيس بوك قبل أربع ساعات فقط من اختراقه من قبل الشاب الفلسطيني.

تجدر الاشارة بأن العديد من مستخدمي الفيس بوك العرب قاموا بالتعليق على منشور الاختراق، وابدوا سعادتهم به، كما انهم قاموا بتشجيع الشاب الفلسطيني مؤكدين له بأنهم مازالوا ينتظرون المزيد من تلك الاختراقات التي ستطيل الحسابات الإسرائيلية.

وقد اقدم بعض مستخدمي الفيس بوك من استغلال هذا الاختراق، وقاموا بنشر صور القادة الفلسطينيين في الحساب المخترق، وخاصةً صور الرئيس الراحل (ياسر عرفات)، إضافةً إلى صور الشهداء الذين استشهدوا في الضفة الغربية خلال اليومين الماضيين. والجدير بالذكر أن اصدقاء الفتاة الإسرائيلية لم يقوموا بالتعليق على المنشورات بعد الاختراق مطلقاً.