الرئيسية / أخبار التعليم / موقع نظام نور للنتائج برقم الهويه 1438 الثانوية والمتوسطة والابتدائية

موقع نظام نور للنتائج برقم الهويه 1438 الثانوية والمتوسطة والابتدائية

Advertising

موقع نور للنتائج برقم الهويه فقط لعام 1438 رابط موقع نور لنتائج الطلاب الثانوية المتوسطة الابتدائي برقم الهويه الوطنية ومعرفة ما هي النتيجة الحاصل عليها البنات والأولاد بضغطات زر بسيطة من خلال الموقع الرسمي للاستعلام عن نتيجة الاختبارات.

أتاحت وزارة والتعليم في المملكة العربية السعودية رابط مباشر من أجل الإستعلام عن نتائج الاختبارات وذلك برقم الهوية عبر موقع برنامج نظام نور وفية يمكن معرفة نتائج طلاب الإبتدائية والمتوسطة والثانوية بعد ان يتم رصد الدرجات في الموقع .

وهنا نوضح طريقة الإستعلام عن نتائج الطلاب عبر الموقع الرسم لنظام نور الإلكتروني وموعد النتائج وذلك عن طريق متابعة الحساب الرسمي للمدرسة التابع لها الطالب ومعرفة موعد إضافة النتائج في نظام نور.

نظام نور

ومن أجل معرفة النتائج من خلال موقع نور يجب أن يتم الدخول إلى الموقع ومن ثم كتابة إسم المستخدم وكلمة السر التي تم إستلامها من المدرسة ثم كتابة رمز التحقق ويظهر تبويب التقاير فيتم إختيار نتائج الطالب .

ويتيح الموقع خدمة طباعة بيان درجات النجاح بكل سهولة من خلال طباعة كشف النتيجة لجميع اختبارات المتوسط ويجب اولاً متابعة الموقع الرسمى لنظام “نور” لمعرفة موعد نشر النتائج لأنة فور الإنتهاء من تصحيح المواد وتجميع الدرجات التقديرية سيتم رفعها على موقع نور مباشر من أجل الجميع .

موقع نور للنتائج برقم الهويه

للدخول إلى الموقع يُمكنكم وذلك من خلال الرابط الآتي : اضغط هنا

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

تعليق واحد

  1. جابر حسن محمد السمع

    الف شكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *