اوقات عرض برنامج توب شيف العرب مش اي شيف على قناة MBC وموقع شاهد نت

عبدالرحمن13 نوفمبر 2016آخر تحديث :
اوقات عرض برنامج توب شيف العرب مش اي شيف على قناة MBC وموقع شاهد نت

مواعيد اوقات عرض برنامج توب شيف شاهد نت ام بي سي لعام 2016 الجدول الزمني لمشاهدة حلقات Top Chef الأسبوعية على التلفاز ومعرفة الفائز في برنامج توب شيف مش اي شيف بنسخته العربية على القناة السعودية الأفضل.

توب شيف ” Top Chef ” هو برنامج عالمي بارز يهتم بالطهو وتحضير المأكولات وتقديم الأطباق ويتنافس في البرنامج 15 شيف من الطهاة العرب ويستمر في 13 حلقة ولجنة التحكيم المتخصصين هم ” بوبي تشين ، منى موصلي ، ومارون شديد ويتم عرضة في قناة ” MBC1 ” و ” MBC مصر2 ” .

تقوم فكرة البرنامج على تنافس المشتركين عبر مراحل متتالية ويتأهل ثلاثة منهم إلى الحلقة النهائية والفائز منهم سيحصل على لقب ” Top Chef “، وتنقسم كل حلقة من حلقات البرنامج لثلاثة أجزاء بحيث يكون في البداية :

– مرحلة الإختبار : وفيها يتنافس المشتركون (بشكل فردي أو جماعي)، من أجل الفور بالحصانة التي تمنع مغادرتهم في نهاية الحلقة.

– مرحلة التحدّي: حيث يخوض المشتركون (بشكل فردي أو جماعي) عددا من التحدّيات المتعلّقة بعالم الطهي، وذلك ضمن فعاليات ضخمة مثل : (حفل زفاف، افتتاح مطعم…الخ).

– مرحلة طاولة القرار: وهنا بعد تخطي المرحلتين يتم الإعلان بواسطة لجنة التحكيم (بعد تذوّقها الأطباق المقدّمة خلال التحدّي) عن اسم الفائز في الحلقة واسم المشترك الذي سيُغادر البرنامج.

اوقات عرض توب شيف

يتم عرض الحلقات أسبوعياً كل يوم أربعاء على قناتي ام بي سي 1 & ام بي سي مصر 2 في تمام الساعة 18.30 بتوقيت غرينيتش، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، ويبث أيضاً في يوم الجمعة في الساعة 19.45 بتوقيت جرينيتش، العاشرة و45 دقيقى بتوقيت المملكة العربية السعودية.

برنامج توب شيف 2016

برنامج توب شيف شاهد نت

يستطيع جميع المشتركين في موقع شاهد نت التابع لمجموعة إم بي سي من الإطلاع على كافة الحلقات اون لاين وذلك من خلال البحث بداخل الموقع عن عبارة Top Chef وستظهر معك جميعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.