التخطي إلى المحتوى
مقارنة بين سرعة iPhone 6s Plus و Galaxy Note 5 .. من الأفضل؟

يهتم مستخدمي الأجهزة الذكية الحصول على أحدث الأجهزة وأفضلها من جميع النواحي، حيث تسيطر شركتي سامسونج وآبل على أغلب سوق الهواتف الذكية المحمولة.

المنافسة بين الشركتان مستمره، ولا يتوقع نهايتها قريباً، حيث تقوم كل شركة بإطلاق جديدها من الهواتف سنوياً مزوده بعتاد منافس، مما يسبب الحيره للكثير من المستخدمين.

شركة سامسونج الكورية تملك واحد من أفضل مصانع الهاردوير على الإطلاق، حيث يأتي عتاد هواتفها متوافق مع بعضه البعض، على غرار آبل التي تملك مصانع لتصنيع أجهزة الماك التي تأتي بأفضل حال مقارنة بالحواسيب الأخرى، لاكن آبل تملك مصنعاً خاصاً للآيفون لاكنها تقوم بشراء بعض العتاد من شركات أخرى.

مؤخراً، ظهر مقطع فيديو في موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب يظهر الفرق بين سرعة هاتف iPhone 6s Plus وسرعة هاتف Galaxy Note 5، حيث أهتم صانع الفيديو بإظهار فرق السرعة من ناحية فتح التطبيقات، فتح الألعاب وتعدد المهام.

من ناحية فتح التطبيقات كان هاتف Galaxy Note 5 أفضل من منافسه، وفي فتح الألعاب تفوق iPhone 6s Plus، أما في تعدد المهام تفوق هاتف iPhone 6s Plus على منافسة Galaxy Note 5.

هذه المقارنة البسيطة تظهر أن هاتف iPhone 6s Plus يتفوق بشكل بسيط على هاتف Galaxy Note 5 من ناحية السرعة، لاكن قد يتفوق هاتف Galaxy Note 5 في أمور أخرى كالكاميرا.