تردد قناة اون سبورت الجديد 2016 اتش دي نايل سات عربسات On Sport Tv

عبدالرحمن13 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تردد قناة اون سبورت الجديد 2016 اتش دي نايل سات عربسات On Sport Tv

تردد قناة اون سبورت hd الجديد 2016 على النايل سات عرب سات التردد الجديد لقناة On Sport تي في بث مباشر من على الإنترنت والتي تم إطلاقها في شهر سبتمبر من عام 2016 الميلادي وتعتبر القناة الأولى التي تبث المباريات الرياضية في الدوري المصري وجميع المباريات والبطولات المصرية والعربية الأخرى بجودة إتش دي.

تم التصريح عن إطلاق أول قناة عربية مصرية تعمل بتقنية الإتش دى في تاريخ القنوات الفضائية المصرية وهي قناة اون تي في سبورت الرياضية وتنتمي إلى شبكة قنوات أون تي في الفضائية التي تضم عدة قنوات أخرى مثل قناة أون تي في لايف & اون تي في بلس.

يمتلك On Sport رجل الأعمال الشهير أحمد أو هشمية والذي قام بشرائها مؤخرا من رجل الأعمال نجيب ساويرس وطارق عامر وذلك في بداية عام 2016 الميلادي ثم قام ببعض التطويرات الجديدة داخل قناة ON Sport وبهذا زادت شعبية المحطة الفضائية.

وتقوم القناة بعرض أفضل البرامج والمسلسلات الحصرية والبرامج الرياضية وشراء حقوق البث الحي والمباشر لأهم وأفضل المباريات المصرية مثل الدوري المصري الممتاز ومباريات الأهلي والزمالك , والإسماعيلي وإنبي .

تردد قناة اون سبورت

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 10853 27500 افقي H

قناة اون سبورت

إطلع أيضاً على :

تردد بي ان سبورت

تردد قناة الكاس

تردد الجزيرة الرياضية

تردد قناة دهوك

معلومات عن قناة اون سبورت 2016

يمكن مشاهدة أهم البرامج الرياضية المتخصصة في تحليل ونقل جميع الأخبار الرياضية المصرية والعربية والعالمية بشكل عام وذلك من خلال نخبة كبيرة من المحللين الرياضية والنقاد والصحفيين المتخصصين في مجال الرياضة .

وتبث قناة اون تي في للرياضة بعض الفقرات الرياضية وأستوديو تحليلي وبرنامج ستاد مصر الذي يقدمة عدد من اللاعبين الرياضين المصريين والعرب مثل مدحت شلبي , فاروق جعفر , ايمن يونس وخالد الغندور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.