الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في المباريات النهائية الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم 2018

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم في المباريات النهائية الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم 2018

Advertising

نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم امس الان لحظة بلحظة ملخص ومجريات اهداف مباراة مصر وغانا 13-11-2016 مـ إنطلقت المباراة المصيرية بين المنتخب المصري والمنتخب الغاني ، في إطار المجموعة الخامسة في الأسبوع الثاني من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لمنطقة القارة الأفريقية ، على ملعب ستاد برج العرب في التصفيات النهائية ، في اللقاء الذي يقوده الحكم السيد إيريك أرنود أطوغو كاستان.

وقد تكلفت قناة اون سبورت على قمر نايل سات بنقل اللقاء بشكل مجاني وحصري للمشاهدين في كل مكان مع تعليق المعلق الرائع مدحت شلبي، وقد بدأ اللقاء سريعا في الدقيقة الثانية ، بعد أن نفذ عبد الله السعيد كرة من ركلة ثابتة نحو محمد صلاح ، الذي لم يكن في موقع تسلل وكان قريبا من إستغلالها لولا يقضة الحارس برايما.

ولم يتأخر الرد الغاني كثيراً، حيث أبعد الدفاع المصري كرة في الدقيقة السادسة من تنفيذ جوردان أيو لتكون أمام مبارك واكاسو ، الذي قام بالتسديد بشكل مباشر نحو المرمى ليجد عصام الحضري في الموعد.

وفي الدقيقة 16 تمكن واكاسو من التفوق على الدفاعات المصرية وتمرير كرة نحو أيو الذي سدد إلا أن محترف أرسنال محمد النني كان بالمرصاد لتحويلها إلى ركنية.

نتيجة مباراة مصر وغانا

2 / 0 لصالح المنتخب المصري

ويتقدم المنتخب المصري بهدف وحيد سجله عند الدقيقة 43 النجم المصري المحترف في صفوف نادي روما الإيطالي محمد صلاح من ركلة جزاء ، الذي تمكن من تحويلها وهز الشباك لتنتهي الفترة الأولى على هذه النتيجة.

وبعدها سجل الهدف الثاني اللاعب عبدالله السعيد في الدقيقة 86 من زمن المباراة وقبل انتهاء الوقت الأصلي للنهاية بأربع دقائق وهو ما يضمن التقدم والتأهل بالفوز.

Advertising

عن راكان الوصابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *