الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة السعودية واليابان في إياب تصفيات كاس العالم 2018

نتيجة مباراة السعودية واليابان في إياب تصفيات كاس العالم 2018

Advertising

نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 15-11-2016 في إياب تصفيات كاس العالم 2018 النهائية ومعرفة القنوات الناقلة وتوقيت موعد المباراة، حيث عشاق الكرة الآسيوية عموماً والكرة السعودية خصوصا على موعد مع قمة كروية رهيبة على ملعب استاد سايتاما 2002 ، ستجمع المنتخب الياباني مع نظيره السعودي ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم في جولتها الخامسة في إطار المجموعة الثانية.

وكان مارفيك قد قام بالإعلان عن قائمة اللاعبين للمواجهة ، حيث جاء كل من محمد العويس ووليد عبدالله وعساف القرني في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع فسيكون كل من ياسر الشهراني ومنصور الحربي ومحمد ال فتيل ومعتز هوساوي وأسامة هوساوي وحسن معاذ وعمر هوساوي محمد البريك حاضرين للمواجهة.

وكان المدير الفني الهولندي للمنتخب بيرت فان مارفيك ، قد تلقى خبرا سيئا يفيد بإصابة الحارس الأساسي للمنتخب ياسر المسيليم على مستوى عضلة الساق بتمزق خلال مباراة فريقه أمام نادي النصر في إطار سادس جولات الدوري السعودي.

أما بالنسبة لخط الوسط فيتكون من كل من سلمان المؤشر ونواف العابد وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وحسين المقهوي وعوض خميس وعبدالمجيد الرويلي وسلمان الفرج وشايع شراحيلي وعبدالملك الخبيري، وفي الهجوم فسيكون متكونا من الرباعي الخطير في دوري جميل كل من محمد السهلاوي ونايف هزازي وناصر الشمراني بالإضافة إلى نجم نادي الإتحاد فهد المولد.

وكان طارق الكيال المشرف العام للأخضر قد قام بدعوة الجميع بدون إستثناء من وسائل إعلام وجماهير وأندية للإلتفاف حول المنتخب السعودي في مسيرته خلال التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وعبر الكيال عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المنعطف الحاسم والقادم من تصفيات كأس العالم لأهميتها الكبيرة ودورها في حسم نتائج الأخضر في باقي الجولات.

وكان قد غرد الكيال عبر الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” في وقت سابق ، مؤكدا عدم الإستغناء عن دعم الأندية والإعلام السعودي والجماهير متمنيا التوفيق من الله عز وجل ومشيرا إلى أن الشعار هو الوطن المتحد في البلد الآمن.

نتيجة مباراة السعودية واليابان

الشوط الأول : 1 / 0 لصالح اليابان.

الشوط الثاني : جآري ..

موعد مباراة اليابان والسعودية

سوف تكون يوم الثلاثاء 15 – 11 – 2016 مـ في الساعة 1.35 دقيقة بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

بين سبورت 1 ولمشاهدة ترددات الباقة جميعها من هنا: تردد قنوات بين سبورت

مباراة السعودية واليابان 2016

من جانبه أعرب مهاجم نادي الوحدة السعودي مختار فلاتة عن رغبته في العودة من جديد إلى المنتخب الأول السعودي لكرة القدم.

وخلال تصريحات إذاعية له ، ذكر فلاتة أن التفكير منصب على خدمة فريقه الحالي والعودة إلى المستوى السابق الرائع الذي ظهر به بالإضافة إلى إختتام الموسم الكروي بمركز جيد.

وأشاد فلاتة بالمهاجمين الموجودين في قائمة المنتخب في الوقت الحالي ، متمنيا أن ينظم إليها ومنهيا التصريحات بأنه دائما يرغب في الذهاب إلى مستوى متقدم ومقدما الشكر للجماهير التي وقفت معه متمنيا أن تستمر في دعمه.

من جانبه ، قام المدير الفني البوسني للمنتخب الياباني بإنتقاد لاعبيه وذلك لعدم وجود الشراسة على أرضية الميدان وطالبهم بأن يكونوا في غاية الحدة قبيل المقابلة المصيرية أمام المنتخب السعودي في التصفيات المونديالية.

Advertising

عن راكان الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *