الرئيسية / أخبار الرياضة / عرض ومهرجان سرفايفر سيريز 2016 اليوم الإثنين 21-11-2016 في تورنتو كندا

عرض ومهرجان سرفايفر سيريز 2016 اليوم الإثنين 21-11-2016 في تورنتو كندا

Advertising

مباريات عرض سرفايفر سيريس 2016 Survivor Series المقامة في دولة كندا مدينة تورنتو اليوم الإثنين 21 / 11 / 2016 ميلادي والتي ستنقلها كلاً من قناة سكاي سبورت بالإضافة إلى شبكة WWE Network الرسمية، وسيتابع معكم الفريق الرياضي المجريات لحظة بلحظة ويزودكم بآخر التفاصيل بإذن الله.

مهرجان سيرفايفر تُقدم فية أكثر عروض WWE قوة وإثارة وتشويق ويأتي في الرابعة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الإثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر ويتميز بأن فية نزالات شرسة وشديدة ويعتمد على نزالات الفرق او التاج تيم ويشارك في العروض عدد كبير لا يظهر عادة في النزالات العادية .

وفي هذا العام سيكون هناك الكثير من المفاجآت التي لا تُنسي خصوصاً نزال بروك ليسنر والأسطورة جولدبيرج الذي غاب لسنوات عن WWE وقد بدأ النزال حين صرّح بول هيمان بأن بروك ليسنر يعلن التحدي ضد جولدبيرج في النزال وذلك بعد ان غاب لمدة 12 عام عن WWE وكان رد جولدبيرج موافقاً على النزال .

مايزيد متابعيّ مهرجان سيرفايفر سيريس حماساً وتشويقاً هو النزال المُنتظر بين فريق راو للسيدات وفريق سماكداون للسيدات الذي سيُقام في هذا العام ومن سيتمكن من الإنتصار رغم العداوات الشديدة بين أفراد الفريقين .

نتائج عرض سرفايفر سيريس 2016

نتائج مهرجان Survivor Series 2016

Advertising

عن عبدالرحمن

أبو مايا العبدلي، أب لأميرة صغيرة وزوج لملكة ولي عشق خاص للويب وكل ما يتعلق به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *