مصارعة جولد بيرج ضد بروك ليسنر الأخيرة 2016

عبدالرحمن21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
مصارعة جولد بيرج ضد بروك ليسنر الأخيرة 2016

مشاهدة مصارعة “جولد بيرج ضد بروك ليسنر” الأخيرة أحداث مباراة بروك ليسنر وجولد بيرج ومن المصارع المنتصر بينهم وتوضيح سبب عودة الوحش غولد بيرج إلى الحلبات رغم التوقف الذي دام لأكثر من عشر سنوات وذلك في ليلة الأبطال على عرض سيرفايفر سيريس 2016 والذي حدثت فيه المواجهه التاريخية التي لا تُنسى لجميع عشاق المصارعة الحرة.

كان سبب جولدبيرج الرئيسي في عودتة للحلبة والموافقة على خوض النزال ضد بروك ليسنر هو أنة إعتزل قبل ان يُولد إبنة الذي يريد مشاهدتة في داخل الحلبة وقد كان تعليق بول هيمان الساخر هو أنة سيتم تدمير الأسطورة القديمة جولدبيرج أمام زوجتة وإبنتة وهذا جعلة الآخر يريد الفوز مهما كلف الأمر في نزالهما الذي سيحصل في عرض سيرفايفر سيريس ضد بروك ليسنر ليحقق الإنتقام .

الفائز في هذا النزال هو المصارع بيل جولد بيرج فلو كان فاز بروك سيكون هو الذي حطم وكسر كافة القيود الخاصة بالمصارعين على مر السنتين الماضية وذلك بعد أن هزم مصارع الظلام اندر تيكر في السنة الماضية وكسر الحاجز الأول، وكان سيعتبر الفوز اليوم بمثابة الانتصار الثاني والتتويج بلقب أفضل مصارع في تاريخ الاتحاد.

شهدت المباراة ضربات عنيفة بين الخصمين مما جعل الوحش الثائر العائد للحلبة يفوز على خصمة بكل قوة، ولمشاهدة اللقطات ارفقتها لكم من على موقع اليوتيوب كاملة لعيونكم احبتي الكرام.

جولد بيرج ضد بروك ليسنر

نتائج سرفايفر سيريس 2016

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.